توقيع اتفاقية شراكة بين المصالح الاجتماعية لوزارتي الصحة والعدل

أصوات: الأخبار الاجتماعية

ترأس وزير الصحة و الحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، يومه الجمعة 2 يونيو 2023، بمقر وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية، مراسيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين “المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل” و”مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالاعمال الاجتماعية لفائدة العاملي بالقطاع العمومي للصحة”.

 

وقد وقع الاتفاقية كل من المدير العام بالنيابة “للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل” ورئيس “مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالاعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة”.

ويروم الطرفان من خلال التوقيع على هاته الاتفاقية النهوض بالخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة منخرطيهما، كما ستمكن من الاستفادة من الخدمات الاجتماعية والأنشطة التي تقدمها كلا المؤسستين لفائدة منخرطيهما خاصة في المجال الترفيهي والتربوي والثقافي.

وتعطي الاتفاقية لمنخرطي المؤسستين إمكانية الاستفادة من الخدمات المقدمة في ميادين ذات اهتمام مشترك بنفس الشروط المطبقة على منخرطيهما في حدود الإمكانيات المتاحة.

وستتم أجرأة مقتضيات هذه الاتفاقية بواسطة إعلان تفصيلي للمؤسسة ينشر لاحقا بشأن مسطرة وشروط الاستفادة والولوج إلى الخدمات موضوع الاتفاقية.

التعليقات مغلقة.