أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أبراج اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الحمل ♈
يوم مناسب للمفاوضات والعمل مع المعلومات والوثائق والدراسة والسفر. يمكنك الاستفادة من قوة أفكارك وسيخبرك حدسك أين يمكنك إظهار قدراتك. الفروق الدقيقة الجديدة في العلاقات تنفتح أمام نافذة قلبك. لا تتكاسل واحصل على أكبر عدد ممكن من الانطباعات من الحياة. توقع المعارف المثيرة للاهتمام في الجامعة ، أثناء السفر ، على الإنترنت. عجل بإجراء التغييرات اللازمة في حياتك. توقع أخبار سارة ومثيرة للاهتمام قد تأتي من بعيد.

مهنياً:القمر ببرج القوس الحظ وطاقة والمال واتصالات كتيرة عندك .. سفر او موضوع سفر ببالك بخص عمل او عمل جديد ممكن اليوم مشغول وضغط شغل عليك وفرصة لتحسن امورك وكمان عندك ناس جديدة وجهها غريب عليك وتوقع امور مفاجئة بيومك طاقة ايجابية عرض او صفقة عمل وبدافع عن حقوقك والحظ معك لمهم تتلافا بعض الاخطاء وتعالج مشاكلك بهدوء بعيد عن الانفعال والعصبية ..
عاطفيا:جذاب وحليان ارتباط جديد او شخص عم يدخل حياتك وفي رومنسية وانسجام بهاليوم .. عم تخف حدة توترات ونقاشات واليوم افضل .. حاول تتعاطى مع الأمور اليوم بأيجابية وعدم دخول بنقاشات تسبب لك مشاكل عم تبدي مرونة كثيرة عم تتفهم شريك وعم تتحسن علاقة العاطفية هدي وامورك تمام بتكون ..
صحياً:حافظ على صحتك لاني بعرفك بتكره تروح ع دكتور او مشفى نتبه هاليوم..
❤غنيتك❤اليوم:أكرهها..كاظم الساهرل

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الثور ♉
إنه يوم مريح للغاية ولكن لتكون فعال يجب أن تكافح باستمرار من أجل التركيز وتبذل جهودًا كبيرة. يمكنك اللقيام بما هو مثير لك وتشعر بالإثارة أو الروح التنافسية أو تحصل على مكافأة مادية ، ايضا قد يتعين عليك مساعدة شخص ما او القيام بعمل شخص آخر. اترك بعض الوقت للعناية بمظهرك الخاص ، ورعاية ملابسك ، والتفكير في عواطفك وعلاقتك مع الشريك ..

مهنياً: موارد جديدة شراكة وضرائب وقصص جمعيات سكنية علاقات جديدة بيومك وعم تفرض سلطتك واجراءات عم تتخذها وعم تتخلص من قصة شاغلتك وفي حل لامر مالي نطرتو كتير خليك سريع بشغلك وخلص المهم ولا كتير تفوت بنقاشات جانبية مرتاح اليوم وفي حلول لتتجاوز ضغوطات وناس الي وقفت بوجهك وعم تتحرر اكتر وفي مصالحات وخبر حلو نشالله بترتاح له ..
عاطفيا:جذاب وساحر والعين عليك وفي كلام حلو بحقك وهاشي كلو بصب بمصلحتك لتحسن وضعك العاطفي نحو الافضل فاستغل هاشي بس نتبه تكون عنيد ولازم تعمل فصل بين العاطفة والامور الأخرى وانت كتير بحاجة هالأيام لتتخلص من المشاكل وتلاقي حل جذري ونهائي استغل هاليوم لان رح يكون منيح بأذن الله ..
صحياً:ممكن انت نفسياً تعبان وحاسس بأضطرابات بجسمك استغل هاليوم ولاتبقى لحالك وغير جو ..
❤غنيتك❤اليوم:روح ولا تنسا يوم…جورج وسوف

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الجوزاء ♊
أنت الآن بحاجة إلى شعور بالتجديد وفتح آفاق جديدة. أمامك لحظة رائعة لإدراك مبادرتك وتعطشك للتغيير في تجديدات المنزل. قد تحدث تغييرات في حياتك الشخصية وشراكاتك التجارية. عاطفيا من الممكن الآن حدوث تحول جدي في الأحداث. الشيء الرئيسي هو محاولة توخي الحذر مع من تحبهم. في المساء قد يتم دمج موعد للحب مع برنامج ثقافي مثير للاهتمام.

مهنياً:شراكة وعلاقات بيوم .. نتبه من المزاجية والعصبية اوالمشاكل مع المسؤولين .. بدك تهديلي حالك ودير بالك من وضعك ومانك مرتاح او الأجواء المحيطة بالعمل ماعم تخليك مطمئن وبلاخص في ناس بدا لتخليك بمكانك .. لا تتردد في دراسة مشروع جديد او عمل مقدم .. فكر وركز منيح وبتكون أمورك أيجابية وبتتخلص من بعض المغرضين سرعة مطلوبة وعدم تقاعس .. ولأتصالات بتكتر اليوم وبتزيد ..
عاطفياً: ممكن نتعرف على حدا جديد وممكن يصير ارتباط .. المرتبط بدنا ننتبه من وضع العاطفي لانه مو ثابت وحتى انت مو رضيان عن هالوضع بس حاول تخفف شكوك او تقلل من ثقة .. لمفروض نعرف ليش هيك صار وسبب الي وصلنا لهون روق وهدي ممكن في تواصل او اتصال واحتمال لقاء ركز منيح وهدي .. والبعض شريك او حب قديم مارح يوفر اي شي في سبيل اخضاعك له فكون جاهز له شي ..
صحياً:يبدو مانك بافضل حالاتك صحياً وكتير امور صحية بتشغلك نتبهلي على حالك ولا تهمل شي او تتأخر عن مواعيدك صحية ..
❤غنيتك❤اليوم:ضمني على صدرك..كاظم الساهر

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

السرطان ♋
من المرجح ان تبدأ حياتك تتغير الكثير ، قد تضطر إلى التنقل بسرعة والعمل في عدة اتجاهات في وقت واحد. سيكون هناك الكثير من المعلومات لإبقاء كل شيء في عملك تحت السيطرة. من الضروري إعادة تقييم الموارد وجهات الاتصال وتوضيح الخطط في المستقبل القريب ، اليوم قد تتطور الأحداث بشكل طبيعي على الرغم من أنه سيكون من الضروري تصفية المهمات والثانوية حتى تسير الأمور بكفاءة. ومن المفيد التفكير في الصحة.

مهنياً:قصص بشغلك ونتبه على صحتك .. ركز منيح ونتبه على اعمالك ممكن عم تبلش مضغوط وعندك شغل كتير والتزامات ومستحقات وامور عم تكركبك شوي حتى بتلاقي حالك فاقد لطاقة وماعندك قدرة لتنجز اعمالك .. حاول ترتب امورك وتعيد حساباتك ولا تتهور او تستعجل بشي وامورك المهمة فيك تأجلها لوقت تاني واي شي بدك تفوت في لازم تدرسو منيح ونتبهلي لكلامك كمان ومن الاتصالات او شي بخص الانترنت..
عاطفياً:بعد عن التشائم ولا تكثر الجدالات مع الشريك فقد تتسبب بمشكلة على هذا صعيد وتتكون حساسية بينكما .. بامكانك ان تجري حوار جدي وصريح معو لايمت الوضع رح يضل هيك وتحط حد الو وريح بالك من هالقصص بقا حلها مو .. بس بهدوء وبدون ماتجبره على شي وخلي يهتم بالجوهر بعيد عن المظاهر .
صحياً:هدي على صحتك لانك عم تحملها فوق طاقتك وهاشي غلط وبلاخص مشاكل العيلة وضغط شغل..
❤غنيتك❤اليوم:تعبت منك…اليسا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الأسد ♌
القمر في القوس يدعمك ويعيد لك نشاطك وقوة المشاعر والرغبة بالبقاء بالقرب من احبائك واطفالك ..لديك الحاجة لتجربة نفسك في شيء جديد. يمكنك حل المشكلات المهمة من دون بذل جهد كبير من جانبك. قرر ما يهمك حقًا. يمكن ربط هذا الوقت بالرحلات ورحلات العمل والتواصل النشط على مختلف المستويات. التخطيط ، وطلب المعلومات ، والتفاوض. من المرجح ان تنجح في الاتصالات والتي في المستقبل يمكن أن تتطور إلى تعاون مربح. تلهم نفسك بالأشياء والقصص الجميلة فكن في أماكن يمكنك أن تجد فيها شيئًا مثيرًا للاهتمام.

مهنياً:القمر بالقوس حظ وطاقة واخبار حلوة بتسعدك
عم تتمتع بحماس وانجاز وسرعة بديهة وعم يكون في دعم وبتتخلص من تعب كان مرافقك ومن المشاكل العائلية وحظوظك بتبلش تتصاعد نحو الافضل وبتقضي اوقات حلوة وعندك فرصة مهنية واتصال مفرح وبخليك سعيد وممكن تسافر اذا ناوي ولمة حلوة وسهرة وممكن بدي قلك مبروك على شي هاليومين ..
عاطفيا:جاذبيتك زايدة ومشع رومنسية وجمال وحابب تروق وتبعد عن الاجواء المشحونة والمشاكل امكانية تصلح الوضع كتير واردة بعد ضبابية كانت سائدة تقرب من الشريك لو كان في زعل كلو بينحل وفكر بالايجابيات حتى ممكن حب قديم يرجع او تبدا قصة حب عن طريق صدفة واذا كان في شي مأجل بيظبط اولقاء ..
صحياً:نتبه على صحتك وممكن تعاني من بعض الالتهابات ونتبه للوقوف طويل..
❤غنيتك❤اليوم:شفتو صدفة رتحتلو…حسين ديك

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

العذراء ♍
اليوم يمكنك أن تكون نشط في أي مجال وخصوصا المجالين العائلي والمهني . راقب عن كثب ما يحيط بك فيمكن أن تتحول المعلومات المثيرة للاهتمام إلى مكسب مادي لك ، قد تكون امام أصدقاء جدد ، يمكنك العثور على أشخاص متشابهين في التفكير. يوم جيد للعمل مع الوثائق ، وزيارة مختلف السلطات ، وحل المسائل القانونية.القمر في القوس لا يحبذ فقط النشاط الفكري ولكن أيضًا النشاط البدني. يمكنك الاستمتاع بوقتك في صالة الألعاب الرياضية. المساء مناسب لجمع مجلس الأسرة ومناقشة القضايا المالية والتفكير بآفاق تحسين الرفاه المادي.

مهنياً:قصص عائلية والتزامات ودفع .. ضغوط عم تأثر عليك وهاشي رح يخلي بعض علاقاتك تهتز وممكن مشروع على المحك او ممكن يتقابل بتأجيل او رفض وعم تتحمل كتير قصص وعندك قناعة انو عم تبذل جهد وطاقة كبيرة وعم تشتغل الى فيك عليه وهالقناعة كتير منيحة الك لتعطيك كاريزما حلوة وعم تحميك من القيل والقال بس لا تخلي بعض ناس تستفزك لتوقعك بشي تاني انت مو ناقصك مشاكل وخلي بالك من مشاكل العائلية والمهنية الي عم ضايقك شوي .. غير جو ولا تدخل بجو الملل وضجر ..
عاطفياً:حاول تفصل بين امورك و شغلك وبين العاطفة ولا تكون عنيد وتتشبث بأرائك وأفكرك لانو نهاية مارح تكون سعيدة اذا بقيت هيك .. شريك بحاجتك متل ماأنت بحاجتو روق ولا تنفعل وتحبط حالك وممكن الوضع يتوتر وممكن نقاشات وعصبية .. لا تفوت الامور بعضها ونتبه لكلامك وتصرفاتك وعلاقتك بتكون ضمن اختبار والخطأ بهالفترة ممنوع .. ولا تخاطر بأتصالات او لقاء مع شريك اخر..
صحياً:تعب وارهق ونتبه من تقلبات طقس وخفف تدخين بنسبة كبيرة..ووضع حدا بالبيت بيشغلك..
❤غنيتك❤اليوم:ع بالي حبيبي…اليسا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الميزان ♎
اليوم يعدك بتحسين الخطط ويرفع من مزاجك . ضع جانبا الشؤون المملة واشرع في المغامرة.تابع المعلومات التي تحتاجها. تواصل مع الاصدقاء وقم بتنقلاتك او بسفر قصير ، راجع مصادر المعلومات المناسبة الأخرى. اغتنم اللحظة المناسبة لمناقشة الأهداف والخطط المشتركة مع شركائك في المستقبل. عجل في تنفيذ المخطط.عاطفياً إذا عادت الموضوعات القديمة فاحرص على الانتباه إليها. امامك لحظة جيدة لتصحيح أي خطأ وتوضيح العلاقات والمصالحة مع الشريك .

مهنياً:عقارات وسفر وعلم جديد .. برجك عم يمنحك طاقة أيجابية لتنفيذ المهام دون ملل وتسعى الى الوصول الى أهدافك عم تتمتع بأفكار ودعم وأحداث وتغيير جديد وممكن تشتري شي مهم او براسك فكرت بيع .. مرتاح وعم تمارس امورك بحرية كبيرة مواعيد واتصالات وسفر اذا بدك وممكن تتلقى خبر بخص مال ونتبه من مصروفك عم يكبر على امور مو وقتها هلق …
عاطفياً:لاعزب كمان حليان وفي شي ناطرك .
تكون مشرق وحليان وروحك مرحة وعم تلبي دعوات لحضور حفل او لقاء حلو وممكن تروح مشوار عم تخطف الأضواء بطلتك .. لا خوف عليك عاطفياً لان في علاقة عم تشغل اغلب تفكيرك لا تكون مستفز وهدي والمفروض الشريك يقدر ويغفر شويت اخطاء الك او ع القليلة يقدر وضعك .. خليك جريء وراعي الوضع وحاول تحافظ على مستقبل علاقتك .
صحياً:نتبهلي على صحتك ولا تعب حالك بشغل او تشتغل ساعات اضافية عم تعب حالك وهاشي مو لصالحك..
❤غنيتك❤اليوم:احبك ونا فيكي دايب..حسين الجسمي

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

العقرب ♏
سيخلق القمر في القوس النبضات الكافية لهذا اليوم ليمر بنشاط مع كفاءة بإدارة أمورك المالية وتلقي المال او الهدايا او تحسين أعمالك ويمكنك إظهار مهاراتك التنظيمية والعمل بروح العمل المشترك.خلال اليوم يمكنك أن تتوقع مقابلة أشخاص مثيرين ومفيدين. وتعزيز الاتصالات ، والتفاوض بشأن الدعم في المستقبل. مساءا وبعد يوم من العمل يمكنك الذهاب للنزهة..عاطفيا من الأفضل تلبية طلبات الشريك او الأحباء والقيام بما يطلبونه وقضاء وقت كافٍ مع الذين ينتظرون انتباهك لفترة طويلة.

مهنياً:يوم للمال ومصاريف زايدة .. نتبه لكلامك ولا تطلق الكلام العشوائي وخفف لوم وعتب ونتبه تفقد سيطرة .. عم تشعر بضيق شديد في العمل والمنزل .. لكن مع ذلك تصمم على أن تبلغ أهدافك وعدم العودة عن قراراتك .. لا تكن متشائم من بعض العراقيل فقد تقبل على مفاجئة حاول تستغلها وضبلي ايدك على مصروفك وممكن عندك شغل او شراكة او ناطر توقيع او خبر ومال..
عاطفياً:مقبل على فترة افضل وفيها استقرار الحظوظ ممكن تساعدك لتطلع من قصة عاطفية وتحافظ على وضعك في الحظات الأخيرة .. لا تخلي الامور لصغيرة تأثر على الوضع وتخليك تفقد تركيزك بالحلول .. وممكن تلاقي مساندة او دعم من حدا بهمو امرك وبتقاوم ضغوط صعبة مع الشريك حاول تطلع من الجو الي حواليك وتغير جو .. ممكن لقاء وتواصل واتصالات بدا رواق .
صحياً:بنصحك تروح تغير جو بمكان بتحبو وتطلع من حالة الكبت والخناق الى انت فيها وريحلي نفسيتك شوي…وخفف على أعصابك وبعد عن المشاكل صحية.
❤غنيتك❤اليوم:ع الموت معك ع الموت..حسين ديك

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

القوس ♐
القمر في برجك يحدد نغمة الشهر المقبل. لذلك لا تفوت الفرص . تلقي إشارات ، والمطالبات ، لا تكن كسول وانطلق لاهتماماتك. يحمل اليوم شحنة طاقة جيدة ستساهم في حل سريع للقضايا والنهوض بالشؤون. ستكون هناك حاجة للحركة والتواصل وتجديد العلاقات. لاحظ بنفسك الفروق الدقيقة التي قد تكون ممتعة وستكشف لك شيئًا جديدًا في علاقاتك مع الأشخاص المهمين لك. يمكن قضاء المساء خارج المنزل مع الشريك او الأصدقاء أو أحد أفراد أسرتك.

مهنياً:متفائل وحظوظك افضل .. فرصة أستثنائية طاقة ايجابية تحسن نفسي مهني ومادي وعائلي .. ثقتك عم تعود ومرتاح وعندك حلول .. عم تتجاوز مشاكل الها فترة مدايقتك وعم تعطيك دافع قوي لتعزز فرص العمل او بدء بشيء جديد أستغل الوضع الجديد لتحسن وضعك المهني وممكن تتلقى خبر او بدي باركلك بشي حلو اتصالات ولقاءات وناس جديدة ولمة حلوة.

عاطفيا:عم تعزز فرصك اليوم بالعاطفة وممكن يحملك ارتباط جديد وعلاقة مميزة .. والمرتبط حسن من علاقتك مع شريك الأجواء مساعدة له شي الحسم ضروي وبعد عن المشاكل الداخلية الفرصة حلوة لتكون قريب وتغير من صورة الوضع لصالحك .. بترتاح ويوم بيحملك لقاء واتصالات مميزة وعاطفة حلوة وجذاب وحليان بهاليوم ..
صحياً:لا تجعل تفكيرك يأخذ مساحة كبيرة من حياتك اليومية لانك تضع وضعك نفسي على المحك.
❤غنيتك❤اليوم:ارجعلي ياحبيبي…ادم

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الجدي ♑
اليوم للراحة والاسترخاء واعادة شحن طاقتك من جديد ورعاية صحتك ..لا تحاول أن تكون في الوقت المناسب في كل مكان وحاول إنفاق الطاقة عمدا على الشيء الأكثر أهمية. افصل العواطف عن العمل وإلا ستضيع معظم طاقتك , حزمك في العمل سيساعدك على المضي قدمًا نحو الهدف. حاول تبسيط شؤونك الحالية وخاصة تلك التي تم تصميمها لتحقيق نتائج سريعة.يوم جيد للتواصل والاجتماعات مع الأصدقاء وتبادل المعلومات والخدمات..يمكنك الذهاب في رحلة طويلة.

مهنياً:يوم للعلاقات الأجتماعية .. مسؤوليات وقرارات وضغوطات جديدة الوضع الحالي مانو مريحك حافظ على كلامك وهدوئك وبتحس ماحدا عم يصدق معك ولا عم يوفي بوعوده الحمل عليك كبير بس انت قد هاشي حاول تصبر ولا تضعف قدام هيك شي وخلص ضروري بهاليوم واي شي مهم اجلو هاليومين بس حتى ماتوقع بتأجيل او رفض واتصالات بتخص شغلك وكلشي بكون تمام لا تخاف وصرف مالي منيح ..
عاطفياً:الاعزب لا تتشائم لازم تقتنع انو بلحظة امورك بتتغير روق ومرق هاليومين على خير .المرتبط الأجواء متقلبة عم تعيشها وبتحس ماحدا بيستاهل شي منك رغم كلشي عم تساوي .. اليوم انا مو شايفو سيء بس لازم تقتنع ولاتكبر أمورك أكتر مابتستاهل وخلي بالك من قراراتك ولا تفكر بشكل سلبي خلي عندك مساحة وحرية تفكير .. أستغل اليوم ليكون ايجابي عندك .
صحياً:نتبه على نومتك لانك ممكن تعاني من مشاكل الفقرات او الم في الرقبة وبعض المشاكل الجلدية والبلعوم والبلغم ..
❤غنيتك❤اليوم:ليلة ورا ليلة .. سيف نبيل

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الدلو ♒
اليوم توقع النجاح في مساعيك ومبادراتك. ستكون سعيدًا بالدعوة والاستماع للأخرين والتواجد في جلسات اجتامعية جميلة . وقت جيد للعمل ، والعلاقات الشخصية .عاطفيا توقع مشاعر فجائية غير متوقعة لشخص يدخل حياتك ، ان كنت مرتبط يمكنك اشعال نار العاطفة من جديد وحل اي مشكلة. اليوم يوم للاهتمام بالأخبار وجيد للرحلات والتخطيط لقضاء العطلات ، وزيارات إلى الأقارب ، والمساعدة. لا تنسى صحتك وتنظيم نظامك الغذائي ؛ افعل شيئًا مفيدًا لجسمك.

مهنياً:تحسن تدريجي وايجابي خبر حلو وجو اجتماعي .. برجك بيدعمك وبيجعلك اليوم في حالة بحث دائم عن الحلول وكيفية تجاوز الأزمات والعرقيل التي واجهتك منذو فترة .. اجواء روتينة بشكل عام ممكن عم تفكر تغير شي وعندك لقاء مع ناس قريبة منك او عم تتلقى اتصال بخصوص امر معين او له علاقة بالمال او دعوة او قضايا .. ولمة وسهرة حلوة كمان حتى فيك تسافر سفر قصير اذا ناوي .
عاطفياً:تتلقى دعم عاطفي وفي حلول جزئية وحاول بنقاشك لا تنفهم غلط يعني خلي كلامك واضح .. في حرية وسلاسة وممكن تفاهم مبدئي لمهم تبدي رغبة في تعاون ونقاش .. ايجاد الحلول امر مهم لتحسن امورك وتحس براحة .. ورح يكون يومك حلو واطلالتك مميزة وحضورك لافت ممكن تتلقى عزيمة لا تقول لا وغير جو البيت .. ولاعزب فيك تغير من وضعك وتقرر وممكن تشوف شخص مناسب للارتباط او لزواج .
صحياً:تعاني من اضطرابات معوية وتفخة وسبب انك عم تتناول بعض الاطعمة التي تسبب ذلك او دفعة واحدة..
❤غنيتك❤اليوم:اسكت لو سمحت…جورج وسوف

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 30 أكتوبر 2019

الحوت ♓
اليوم ان شاء الله جيد للتغيير الوظيفي ولتوسيع آفاقك فلا تؤجل إلى الغد أو لاحقًا..يمكنك توقيع عقد ، شغل منصب جديد ، بدء عمل تجاري ، شغل وظيفة جانبية. عاطفيا لا ترفض التواصل حتى لو اضطرت للتضحية ببعض الأنشطة الشخصية. يمكنك الحصول على معلومات مثيرة للاهتمام وإيجاد حل لمشكلة ملحة مع الشريك . من الجيد تسوية النزاعات ومناقشة آفاق العلاقة.

مهنياً:امور بتخص شغلك وسمعتك وعلاقات اجتماعية أختبارات ولقاءات ويوم عم يسلط ضوء عليك وعلى تحركاتك فانتبه تغلط حتى بدك تنتبه لكلامك ولردة فعلك مابدنا مشاكل وضبط أعصابك قدر المستطاع مع انك مالل وماعبالك شي وجو كئيب وطاقتك منخفضة خلي بالك من وضعك اليوم بيحتاج شويت تكتيك وتكون جاهز لاي طارئ ممكن البعض عم يخيب ظنو بناس عم توعده وعم تخلف.. وبدك تكون حذر ودقيق في معاملاتك المهنية وبالأخص المالية .. بس لامور مانها سيئة وعندك تطورات ويمكن نقل لموقع جديد او تبدا شغل جديد لمهم نتقدم بحذر وضمن مجال معين ..
عاطفياً:كلمتك على راس لسانك وما متعود تتخبى وراى أصبعتك .. مابتعرف تخبي او تساير حدا يلي بيبقى اهلا وسهلا والي مابدو الله معو ..بدي منك تهدي حالك لانك قدام يوم حلو عاطفياً الشريك ممكن عم يتعامل على غير العادة والمفروض انت تتعامل بالمثل وبرواق بهاليوم مابدي ياك عنيد حاول ترجع علاقتك على طريق صحيح .. والبعض عم يعاني البعد لا تزعل ماحدا بيستاهل ..
صحياً:لا تتجاوز حدود ضغوطات ولا تجهد نفسك بأعمال لا تأتي بنتيجة .. وممكن كتير وارد تتحسن صحتك هاليومين بشكل كبير ..
❤غنيتك❤اليوم:غرامك مزيف ضميرك عدم..لطيفة

التعليقات مغلقة.