أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أبناء اليمن يستعدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في مختلف المحافظات

بقلم الكاتب اليمني / حميد الطاهري

إن أبناء الشعب اليمني العظيم يستعدون هذه الأيام لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة والسلام، وهذه الذكرى العظمية هي ذكرى معلم وقائد الأمة سيدنا محمد العدنان عليه أفضل الصلاة والسلام، محبوب القلوب وسيد الكمال والجمال، نبي كافة المسلمين والمسلمات في مختلف دول العالم.

 

إن هذه الذكرى هي أعظم ذكرى لكل عباد الله عز وجل في أرضه، وكم هو عظيم أن نحيي ذكراه أمام البشرية سيدنا محمد رسول الله “ص .

 

إن ذكرى مولده الشريف الذي أشرقت له نور السماوات والأرض، وبما له من معجزات عظيمة في مولده التي لا تعد ولا تحصى فسيدنا محمد عليه صلوات الله خير أعظم  خلق الله عز وجل فهو سيد الأولين والآخرين، وهو قائد الأمة العربية والإسلامية العادل ونور البشرية وأعظم خلق الله عز وجل .

 

فإن أبناء الشعب اليمني خير شعوب الأرض “إيمانا وحكمة” يستعدون لإحياء ذكرى حبيب القلوب سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ويعيشون حياتهم في نور في أحباء ذكرى حبيب القلوب سيدنا محمد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام في كل المحافظات الشمالية اليمنية.

 

فهذه الذكرى هي أعظم ذكرى في حياة أمة قائد الأمة معلمها سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهي ذكرى نور خلق الله.

 

وإن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، وقيادات السلطات المحلية وكافة أجهزة الدولة في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات يبذلون جهودا عظيمه في التجهيزات العظيمة في إحياء ذكرى سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام على مستوى العاصمة صنعاء، وكل المحافظات الشمالية ومديرياتها.

 

فهذه الذكرى النبوية ذكرى خالدة في قلوب أبناء شعب الإيمان والحكمة، الذي وصفهم حبيب القلوب محمد عليه أفضل الصلاة والسلام في أكثر من أربعين حديثا نبويا، ولم يصف أي شعب من الشعوب بما وصف به أهل اليمن خير رجال الأرض، فهم أنصار الله عز وجل وأنصار رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام في أرضه، فهم أنصاره الذين جاهدوا في سبيل الله في المشرق والمغرب وأنصار الفتوحات الإسلامية والتاريخ يشهد لهم، كونهم أهل إيمان وحكمة وهم خير أبطال الله ورسوله الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام.

 

وإن كل أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية والمدنية، تعمهم الفرحة الكبيرة في أحياء ذكرى رسول الله النبي الأمين الصادق وخير قادة الأمة، فهو سيدنا الحبيب محمد عليه صلوات ربي، كم هذا الشيء عظيم في إحياء ذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين من قبل القيادة الحكيمة ممثله بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، خير الرجال العظماء والقائد اليمني المحنك بما له من تاريخ شامخ وعال فوق السحاب سلام الله عليه، وبظل قيادة رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط سلام الله عليه، وسلام الله على الشعب اليمني العظيم الذي لا مثيل له على الأرض، كونه شعب الشعوب بما له من تاريخ عريق شامخ وعال فوق سطح القمر عبر العقود الماضية من الزمن.

 

فإن علينا جميعا يا أبناء يمن العز والشيوخ أن نشارك في فعاليات إحياء ذكرى نور القلوب سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام في الفعاليات التي نظمتها قيادة الدولة وقيادات المحافظات كون المشاركة واجب في إحياء ذكرى مولده النبوي الشريف التي ستقام في كل المحافظات خلال اليومين القادمين.

 

وعلى قائدنا وحبيب قلوبنا أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه أجمعين.

 

كما تشهد المحافظات اليمنية الشمالية فعاليات خطابية وثقافية أمسيات ولقاءات ومسيرات بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة والسلام، وعلينا جميعا يا أبناء يمن العز والشموخ الاحتفاء في ذكرى حبيب القلوب سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، إنها ذكرى عظمية بما لها من أهمية عظمية في قلوب أبناء الشعب اليمني العظيم.

التعليقات مغلقة.