أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أبو عبيدة: مجاهدونا دمروا عدة آليات عسكرية وقتلوا 48 جنديا صهيونيا خلال الـ 4 أيام الماضية

أصوات: طوفان الأقصى

قال الناطق العسكري باسم “كتائب القسام”، أبو عبيدة، إن مجاهديها ذمروا 35 آلية كليا أو جزئيا، وقتلوا 48 جنديا صهيونيا وأصابوا العشرات بجروح متفاوتة خلال الأيام الأربعة الماضية.

 

 

وأفاد أبو عبيدة في بيان نشره على قناته في “تلغرام”: “تمكن مجاهدو القسام خلال الأبعة أيام الماضية من تدمير 35 آلية عسكرية كليا أو جزئيا، وأكد مجاهدونا قتل 48 جنديا صهيونيا وإصابة العشرات بجروح متفاوتة”.

 

وفي سياق تقديم حصيلة عمليات المجاهدين أوضح أبو عبيدة أنه قد “تم تنفيذ 24 مهمة عسكرية استهدفن قوات الاحتلال الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم، وتم تفخيخ نفقين في وحدة يهلوم وحقل ألغام في آليات وجنود الاحتلال”.

 

وأضاف: “كما تم تنفيذ 6 عمليات قنص استهدفت جنود العدو، كما دك مجاهدونا مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وأمطروا مدينة تل أبيب وسط الكيان برشقة صاروخية”.

 

وقد اعترف الكيان الصهيوني بمقتل 15 جنديا صهيونيا خلال الـ 24 ساعة الماضية في معارك بقطاع غزة، كما أنها أوقعت عددا من جنود الاحتلال الصهيوني بين قتيل وجريح بضربات في جحر الديك وجباليا. 

التعليقات مغلقة.