أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أذربيجان: تنظيم المنتدى الأول للعلماء الأذربيجانيين في العالم

د. سيمور نصيروف / عضو مؤسس الاتحاد العالمي للعلماء الأذربيجانيين وممثلها في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

 

 

ينظم الاتحاد العالمي للعلماء “الأذربيجانيين” المنتدى الأول للعلماء “الأذربيجانيين” العاملين والمقيمين خارج “أذربيجان”. من ذوي الأصول الأذربيجانية. 

 

 

 

ويقام المنتدى بدعم من اللجنة الحكومية للعمل مع المغتربين في جمهورية “أذربيجان”. ووزارة التربية والتعليم العالي “الأذربيجانية”. وذلك خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 12 سبتمبر من عام 2024. في مدينة “باكو”.

ويهدف المنتدى لجمع العلماء “الأذربيجانيين” المقيمين في الخارج. وتبادل الخبرات والمعرفة. وأيضا التواصل بين العلماء والمختصين في المجالات العلمية. وتعزيز العلاقات مع الوطن الأم من خلال المساهمة في أنشطة الجالية. ودعم “أذربيجان” في إعداد وتنفيذ الخطط الاستراتيجية المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والطاقة والتعليم والصحة وتغير المناخ. وكذلك المجالات الثقافية والعلوم الاجتماعية الأخرى. ودعم جيل الشباب الذي يهدف للعمل في الساحة العلمية. مع ضمان إعداد المشاريع والبرامج التعليمية المختلفة. وأيضا دعم الأعمال العلمية.

فعلى العلماء “الأذربيجانيين” العاملين والمقيمين في الخارج الراغبين في التسجيل في المنتدى. ملأ نموذج الاستبيان عبر الإنترنت الموجود على هذا الموقع: https://daab-waas.org/qeydiyyat/. وذلك خلال الفترة الممتدة من 15 مايو 2015 وإلى غاية 15 يوليو 2024.

وستقوم لجنة التحكيم لاحقا بانتقاء المشاركين على مرحلتين: تلقي الطلبات وإجراء المقابلات عبر الفيديو.

وسيتم إعلان النتائج خلال الفترة الممتدة ما بين 25 يوليو 2024 و15 أغسطس 2024.

لمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@daab-waas.org.

التعليقات مغلقة.