أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أربعة فرق مغربية تخوض إياب (العصبة) .. و(الكاف) خارج الديار

خوض ثلاثة فرق مغربية، من أصل أربعة مشاركة في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، يومي السبت والأحد، إياباً صعباً أو ملغوماً، خارج الديار.

ويواجه نهضة بركان النادي الأفريقي التونسي والرجاء الرياضي إف سي نواذيبو الموريتاني، في إطار مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، فيما يواجه الدفاع الحسني الجديدي فيتا كلوب الكونغولي والوداد الرياضي ويليامسفيل أثلتيك الإيفواري، في إطار دوري أبطال أفريقيا.

إياب ملغوم لنهضة بركان في تونس

يدخل فريق نهضة بركان، السبت، لقاء الإياب، الذي يقوده الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا، ضد النادي الأفريقي، برسم إياب سدس عشر نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بملعب رادس، وفي جعبته انتصار بثلاثة أهداف لواحد، على أمل حجز بطاقة التأهل من قلب تونس، وتأكيد تفوقه في الذهاب.

ويبدو منير الجعواني، مدرب الفريق المغربي، مقتنعاً بصعوبة مواجهة فريق متمرس بالمسابقات الأفريقية، الشيء الذي يستدعي من فريقه تقديم مباراة كبيرة، مع العمل على إحراز هدف، خارج الديار، يسهل مهمة عبور هذا الدور الإقصائي.

من جهته، سيسعى الفريق التونسي للضغط مبكراً لتسجيل هدفين، على الأقل، مع الحفاظ على نظافة الشباك، لضمان التأهل وإسعاد جماهيره.

إياب مريح للوداد في كوت ديفوار

على خلاف الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي ونهضة بركان، تبدو طريق الوداد الرياضي سالكة نحو الدور الثاني، وذلك بعد اكتساحه، في لقاء الذهاب، ضيفه ويليامسفيل أثلتيك الإيفواري، بسبعة أهداف لاثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الدور الثاني من الإقصائيات المؤهلة لدور مجموعات عصبة الأبطال الأفريقية.

التعليقات مغلقة.