أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أمريكا وحلفاؤها لا يريدون وقف الحروب…!! 

بقلم/حميد الطاهري 

 

 

أمريكا وحلفاؤها لا يريدون وقف الحروب في كل البلدان. فهم وراء كل ما  يحدث في هذا البلد العربي وذاك البلد الإسلامي، وذاك البلد الغربي..

 

 

 

وإن دماء الآلاف من عباد رب العرش العظيم هي “قنابل نوويه” سوف تحرق امريكا وحلفاءها. والله وحده على كل شيء قدير. وإنه لا يعجزه أي شيء كان في السماوات والأرض. فهو مالك كل شيء بيده القوة ولا قوة إلا قوته.

فإن دماء الآلاف من الشهداء في فلسطين العربية هي براكين من نار جهنم. ستحرق الصهيونية وداعميها. فهو الناصر الواحد لأبطال المقاومة الفلسطينية على “إسرائيل” عدوة الامة العربية والاسلامية. وهذا اليوم قادم لا محالة، وندع الايام تكشف كل جديد لكل من على الأرض. 

إن أمريكا وحلفاؤها سيدفعون الثمن غاليا عما قريب بما ارتكبوه ويرتكبونه من مجازر بشرية. وما يزرعونه من حروب وفتن وذمار في هذا الوطن العربي وذاك الوطن الاسلامي. والله وحده المؤيد بنصره العظيم لكل عباده في ارضه كونه القوي القادر على كل شيء.

ها هي امريكا تعارض كل القرارات الصادره من مجلس الامن الدولي حول غزة. وحول فلسطين بشكل عام. مقدمة كل اشكال الدعم للكيان الصهيوني في ارتكابه لأبشع المجازر البشرية وجرائم الحرب في حق أبناء الشعب الفلسطيني. والسؤال الذي تطرح نفسه إلى متى ستظل الأمة الإسلامية مقيدة الأيادي فيما يحدث في غزة الباكية من جرائم؟؟. ألم يحن الوقت لتوحيد الصفوف لنصرة شعب فلسطين المظلوم ومواجهة الغطرسة الصهيونية الأمريكية الغربية؟

سوف يحاسبكم ملك كل شيء في السماوات والأرض على كل شيء، ولا مفر لكم من ذلك. حاسبوا أنفسكم قبل أن ياتي حساب ملك الملوك الواحد الاحد لكم. واحقنوا دماء المسلمين قبل مغادرتكم الدنيا للاخرة. فأمريكا و”إسرائيل” وحلفاءها هم اعداء السلام. ولا يحبون السلام للعرب والمسلمين.

هذه هي مبادئ امريكا وكل تحالف معها وتاريخهم يشهد عليهم. ولكن إنهم في أعمالهم سوف يدفعون ثمن جرائمهم ومجازرهم البشرية في القريب العاجل. وإن الله وحده الناصر الواحد لكل أبطال شعوب الأمة على الصهيونية وحلفائها. فهو على كل شيء قدير.

التعليقات مغلقة.