أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أم تقتل أبناءها إرضاء لعشيقها في أبشع جريمة ارتكبت بمصر

محمد حميمداني

في تطورات الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها أم في حق أبنائها الثلاثة ، و محاولة قتل زوجها ، بقرية “كوم البيجا” ، بمركز “فرشوط” ، محافظة “قنا” ، بمصر ، فقد اعترفت الزوجة بارتكاب تلك الجريمة الوحشية ، مقرة بأنها وضعت لهم السم في عصير “المانجو” .

 و في هذا الصدد قالت الجانية “وضعت لهم السم في علب عصير المانجو ، ففرحوا بها و بعد دقائق تساقطوا واحدا تلو الآخر ، حتى لفظ الثلاثة أنفاسهم الأخيرة” .

 الأب الذي لم ينج هو الآخر من محاولة القتل بواسطة السم استنجد بالجيران ، الذين نقلوه إلى المستشفى في حالة حرجة .

 وفي تفاصيل الدوافع وراء ارتكاب تلك الجريمة الهمجية ، فقد أبانت الأبحاث المنجزة أن الأم كانت على علاقة غير شرعية مع أحد الشبان ، يعمل سائقا ، و أنها اتفقت مع عشيقها على خطة للتخلص من زوجها و أطفالها الثلاثة و ذلك بوضع السم لهم جميعا في العصير لتتفرغ لنزواته الجنسية .

 و على الرغم من محاولة الأم تضليل العدالة بادعاء أن العصير المودي للوفاة منتهي الصلاحية و أن أبناءها اشتروه من محل للبقالة ، إلا أن الخبرة الطبية أثبتت بطلان ادعائها و أن الدافع الفعلي للقتل هو وجودها في علاقة غير شرعية مع السائق ، و أن عشيقها اشترى لها أربع علب من عصير “مانجو” ، حيث قامت هي بنفسها بوضع جرعة سم مركزة داخله ، لتقدمه لأبنائها كهدية سامة منهية فصول حياة أبناء أبرياء ، و تركتهم يصرخون من شدة الوجع إلى أن كتبت فصول نهايتهم التراجيدية ، فيما كتب للزوج عمر جديد بفعل تدخل الجيران و نقلهم إياه إلى المستشفى .

وكانت الأجهزة الأمنية قد اعتقلت الأم – القاتلة وعشيقها، بعدما تلقت بلاغا من أهالي قرية “البيجا” يفيد بمصرع الأطفال الثلاثة ، و هم كل من “رأفت” ذا 9  سنوات ، “أميرة”  صاحبة 8 سنوات ، و “آدم” البالغ من العمر 7 سنوات ، و إصابة والدهم. 

التعليقات مغلقة.