أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أندرسن جلوبال تتوسّع في أوروبا الشرقيّة مع أوريانتاكس

سان فرانسيسكو – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): تقوم “أندرسن جلوبال” بتعزيز توسّعها في أوروبا الشرقيّة من خلال خبر انضمام أكبر شركة مستقلّة ورائدة في هنغاريا لتصبح شركة متعاونة مع المؤسّسة العالميّة.

تتّخذ “أوريانتاكس” من بودابست مقرّاً لها، وقامت الشركة بتوقيع اتّفاقيّة تعاون مع رابطة “أندرسن جلوبال” لإطلاق حضور “أندرسن” في البلد ولتمهيد الطريق أمام النموّ المستمرّ في المنطقة. وتتمتّع “أندرسن جلوبال” بالفعل بحضور في أوروبا الشرقيّة من خلال تعاون في بولندا، وتتميّز بحضور ثابت في باقي دول غربيّ ووسط أوروبا.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة “أندرسن جلوبال” والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس” محدودة المسؤولية، في هذا السياق: “سبق أن عمل شركاء ’أوريانتاكس‘ في ’آرثر أندرسون‘ ثمّ في واحدة من الشركات الأربعة الكبار، وهم بالتالي يفهمون أهميّة الثقافة التي نبنيها بالنسبة إلى عملائنا وموظفينا. أمضينا وقتاً طويلاً في تقييم هذه السوق، وبرزت ’أوريانتاكس‘ باعتبارها الأفضل. وتشكّل هنغاريا سوقاً مهمّة بالنسبة إلى أعمالنا في ظلّ انتشارنا في غربيّ ووسط أوروبا. إنّ التوافق مثالي بالنسبة إلينا، وإنّنا متحمّسون لضمّ هذه المجموعة المميّزة إلينا”.

هذا وتُعدّ “أوريانتاكس”، بقيادة الشريكَين كارولي رادناي وجيورجي زيكيلي، أكبر مزوّدة مستقلّة للخدمات الضريبيّة في هنغاريا. وتتمتّع الشركة بقاعدة عملاء كبيرة من الشركات الهنغاريّة العالميّة والرفيعة المستوى الكبيرة والمتوسّطة الحجم. وتُعتبر الشركة رائدة في القطاع في هنغاريا، وهي تقدّم خدمات ضريبيّة عبر نطاق واسع من القطاعات بما في ذلك الزراعة، والصيدلة، والطاقة، والماليّة، والاتصالات اللاسلكيّة، والتكنولوجيا. وتتمتّع الشركة أيضاً بخبرة محدّدة في مجال الاستشارات الضريبيّة في مجالَي الرياضة والأفلام.

وصرّح كارولي رادناي قائلاً: “لطالما حرّكتنا رغبة الوصول إلى حلّ عالميّ لعملائنا، وتتوافق ’أندرسن‘ كثيراً مع رغبتنا من ناحية جودة خدمة العملاء والثقافة. يتوقّع عملاؤنا المهنيّة والخبرة والثقة، فلم نواجهأيّة مخاوف أو تحفظات في هذا السياق”.

وأضاف جيورجي زيكيلي قائلاً: “تتمتّع ’أندرسن‘ بتاريخ طويل وغنيّ من العمل باعتبارها الأفضل على الإطلاق في مجال الاستشارات الضريبيّة والخدمات ذات الصلة. ويسرّنا أنّ نشكّل جزءاً من المجموعة التي تبني شركة تتخطّى التوقعات التي توحي بها شركة تقليديّة للخدمات الضريبيّة بالنسبة إلى عملائها حول العالم، وقطاع أفضل للأجيال المستقبليّة”.

تعدّ “أندرسن جلوبال” رابطة من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية “أندرسن تاكس” المحدودة. وتضم “أندرسن جلوبال” حالياً أكثر من 3,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم في أكثر من 111 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180904005030/en/

التعليقات مغلقة.