أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“عماد4” يثير قلقا كبيرا داخل “إسرائيل” + فيديو

جريدة أصوات:

جريدة أصوات:

 

 

من داخل الجبال. كشف الإعلام الحربي ل”حزب الله”، اليوم الجمعة. عن منظومة “عماد 4”. وهو ما أثار قلقا كبيرا في “إسرائيل”.

 

 

الكشف جاء عبر مقطع فيديو نشره الحزب. يظهر منشأة لإطلاق الصواريخ تحمل اسم “عماد 4”. تعكس القدرات الصاروخية للحزب تحت عنوان “جبالنا خزائننا”.

تظهر مقاطع الفيديو الأنفاق العملاقة التي أقامها “حزب الله”. وهي مجهزة بأجهزة كمبيوتر. وإضاءة وحجم وعمق يسمح بسهولة بمرور الشاحنات والدراجات النارية.

ويمكن التجهيز الذي كشف عنه الحزب في رحلة عبر أحد الأنفاق. من مرور الشاحنات المرقمة واحدة تلو الأخرى دون انقطاع. وفي النهاية يمكن رؤية منصات إطلاق الصواريخ التي يتم سحبها من تحت الأرض واسم المنشأة.

 

 

ووفق مصادر “حزب الله” فإن “عماد 4” يحمل عدة رسائل ضمنها أنه يعكس القدرات التجهيزية والقتالية الكبيرة للحزب. والسرية التي تحيط بمكان هاته التجهيزات والحماية الكبيرة التي تلفها ضد كل الاستهدافات المعادية.

وقد عكس الفيديو إمكانات الحزب في الرد على كل ضربة استباقية بضربة استراتيجية ثانية. كما أن تقديم الشريط بعنوان “المنشأة4” ينقل رسالة أن هناك العديد العديد من المنشآت. 

 

كشف "حزب الله"  عن أنفاق "عماد4" يخلق جوا من القلق في "إسرائيل"
أنفاق حزب الله

نشر أنفاق “حزب الله” الضخمة والمقرات المحصنة يتسبب بقلق كبير داخل “إسرائيل”

 

 

خلق نشر “حزب الله” اللبناني، مشاهد “جبالنا خزائننا”، لمنشأة “عماد 4” العسكرية قلقا داخل الأوساط “الإسرائيلية”. حيث وصفته وسائل إعلام عبرية بأنه مشهد “غير عادي”.

فعرض تلك القوة التحصينية للمنشأة رقم”4″ وما تخبؤه من إمكانات ضخمة. فضلا عن الصواريخ الموجهة. واعتبار “عماد4” ليس إلا رقما ضمن سلسلة من المنشآت المقامة. خلق جوا من القلق داخل الكيان الصهيوني. 

وتخلل الفيديو مقتطفات من خطب عدة ألقاها الأمين العام لـ”حزب الله”، حسن نصر الله، يقول فيها إن “المقاومة في لبنان. بأسلحتها ومعداتها وقدراتها وتجاربها وخبراتها العديدة، أقوى من أي وقت مضى”. 

 

 

فالأكيد أن الرسائل التي أراد “حزب الله” إيصالها عديدة. ضمنها إظهار مستوى السرية المحيطة بمواقع أنظمة صواريخ الحزب. وإبراز القوة الصاروخية التي يمتلكها في مواجهة “إسرائيل”. وهي رسائل واضحة مفادها أنه “في حالة نشوب حرب. ستواجه إسرائيل مصيرا لم تتوقعه أبدا”، وفق الفيديو.

وقد تسبب الفيديو، في حالة من “القلق الكبير” في “إسرائيل”. حيث قالت صحيفة “معاريف” العبرية. إن “حزب الله” يكشف لأول مرة عن مدينته تحت الأرض، وشاحنات جاهزة لإطلاق الصواريخ.

من جهتها، وصفت صحيفة “يدعوت أحرنوت” العبرية الفيديو ب”غير عادي”. وأن الأنفاق المعروضة عملاقة. ومجهزة بأجهزة حاسوب وإضاءة وعمق يسمح بمرور الشاحنات والدراجات النارية. ووجود متاهة طويلة تتواجد فيها منصات لإطلاق النار.

 

التعليقات مغلقة.