أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إصابة كوتينيو تؤكد غيابه عن مواجهة يوفنتوس

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعرض لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو لإصابة عضلية، عقب مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ونشر النادي الكتالوني بياناً، اليوم الأحد، ذكر فيه أن الفحوصات كشفت عن “إصابة كوتينيو في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر”.

وأضاف البيان: “كوتينيو سيخضع للعلاج المكثف خلال الفترة المقبلة من أجل التعافي من الإصابة، ولم يتم بعد تحديد مدة غيابه ولا موعد عودته للتدريبات، وسيعتمد ذلك على سرعة تعافيه”.

من جانبها، ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن اللاعب البرازيلي سيحتاج ثلاثة أسابيع على الأقل للتعافي من هذه الإصابة، ما يؤكد غيابه عن مواجهة يوفنتوس.

ولن يكون كوتينيو الغائب الوحيد عن رحلة فريقه إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس، إذ سيغيب المدافع المخضرم جيرارد بيكي بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الجولة الأولى أمام فرينكفاروش المجري، التي فاز بها النادي الكتالوني بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعبه “كامب نو”.

وعاد كوتينيو إلى برشلونة مطلع الموسم بعد نهاية إعارته مع بايرن ميونيخ الألماني، وبات اللاعب من العناصر المهمة في تشكيلة المدير الفني الجديد للبارسا رونالد كومان، حيث شارك في ست مباريات منذ انطلاق الموسم.

التعليقات مغلقة.