أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إعفاءات بالجملة في محاكم فاس : رئيس كتابة الضبط في المحكمة الإبتدائية والإستئنافية يضعون طلباتهم فوق طاولة الرئيس

جريدة أصوات

تقدم رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بمدينة فاس، خلال الأيام القليلة الماضية، بطلب إلى مديرية الموارد البشرية لإعفائه من مهامه.

وحسب ما أكدته مصادر صحفية  فإن المسؤول المذكور قرر تقديم استقالته بسبب ما تعرف المحكمة من ضغط كبير على موظفي كتابة الضغط، في الوقت الذي ينتظر فيه أن يقدم رئيس كتابة الضبط بمحكمة الاستئناف بالمدينة هو الآخر طلب إعفائه من مهامه.

 

 

وقالت المصادر ذاتها  إن رئيس كتابة الضبط بمحكمة الاستئناف الذي يمر من ظروف صحية بسبب قلة الموارد البشرية التي يدبر شؤونها، والضغط الذي يتحمله بين الفينة والأخرى، إذ سبق للمسؤول المذكور أن راسل مديرية الموارد البشرية بوزارة العدل بهذا الخصوص لكن دون جدوى.

 

 

وأشرف رئيس كتابة الضبط باستئنافية فاس بنفسه مؤخرا، على نقل جميع أرشيف المحكمة انطلاقا من ملحقتي السعادة والبطحاء إلى قصر العدالة الجديد بطريق صفرو، بالإضافة إلى ذلك تدبيره عدد من الغرف، منها غرفة الجنح التي تعرف ضغطا كبيرا.

 

وقالت نفس المصادر  أن المسؤول المذكور ينتظر أن يضع طلب إعفائه فوق مكتب الرئيس الأول خلال الأيام القلية المقبلة، إذ يوجد حاليا في فترة نقاهة بسبب حالته الصحية التي تدهورت بسبب تراكم المهام عليه.

التعليقات مغلقة.