أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إعلان سعيد باي عن تفاصيل محاولة اغتياله داخل منزله‎

خرج الممثل المغربي، سعيد باي، للحديث عن تفاصيل تعرضه لمحاولة قتل من طرف شخص اقتحم منزله، مؤكدا أنه لا تربطه مع هذا الأخير أي علاقة مهنية أو شخصية أو عائلية.

وقال باي، في فيديو بثه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه يوم 28 من يوليوز الماضي، وفي ساعة متأخرة من الليل، اقتحم شخص منزله حاملًا في يديه سلاحا أبيض، وهو في حالة هيستيرية بهدف تصفيته الجسدية.

وأضاف الممثل المغربي، أنه لم يكن موجودا في منزله أثناء الواقعة، وحاول جاره منع المشتبه فيه حتى لا يعرض أسرة الممثل للأذى، لكن الحادثة يشير ذات المتحدث، أسفرت عن إصابة جاره لطعنات خطيرة في أنحاء متفرقة من جسده.

وأوضح الفنان المغربي، أن الشخص المُتهجم لديه سوابق قضائية ويتعاطى المخدرات، زاد قائلا: إن “لديه حسابات معي، ويريد تصفيتي جسديا، ويدعي أنني التجأت إلى السحر والشعوذة من أجل التعرف إلى سيرة حياته وتجسيدها من خلال مسلسل “ديسك حياتي” الذي شاركت فيه، وبث على القناة الثانية في رمضان الماضي”.

وعبر الممثل المغربي عن تخوفه بشأن حياة أسرته، مبينا، أنه في غالب الأحيان لا يتواجد معهم دائما بسبب سفره المستمر وانشغاله بالعمل، وفي نفس الوقت طمأن سعيد باي جمهوره ومتابعيه أنه في صحة جيدة واسرته كذلك

التعليقات مغلقة.