أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وجدة: مشاركة أكثر من 40 عارض في معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامني

"وجدة" تحتضن معرضًا استثنائيًا في ذكرى عيد العرش

جريدة أصوات

 

احتفاء بالذكرى 25 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده. على عرش أسلافه الميامين. تنظم عمالة “وجدة أنجاد”. في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

 

وسيقام المعرض في ساحة “3 مارس” بمدينة “وجدة”. من 27 يوليوز وإلى غاية 03 غشت 2024. تحت شعار “25 سنة من الحكم السديد: رافعة لازدهار الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وإدماج الشباب”.

 

وسيشارك في هذا المعرض أكثر من 40 عارضًا يمثلون تعاونيات حرفية، شركات ومقاولين ذاتيين. سيعرضون منتجات متنوعة تشمل الخياطة، النقش على الخشب، الزرابي. وأيضا المصنوعات الجلدية والنباتية. إضافة لمنتجات مجالية أخرى.

 

ويهدف هذا الحدث لتسليط الضوء على المساهمة الكبيرة التي يقدمها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة.

 

كما ستعرف هاته الفعالية، أيضا، مشاركة عدد من حاملي المشاريع من الجيل الجديد. الذين حققوا نجاحًا ملموسًا في خلق فرص شغل وإدماج الشباب في محيط اقتصادي جديد.

 

وتشمل هاته المشاريع مجالات الإنتاج السمعي البصري، التسويق الإلكتروني وقمرة للتصوير. وهو ما يعكس تنوع الابتكارات والقدرات الشبابية في المنطقة.

 

يأتي تنظيم هذا المعرض في إطار سعي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لتعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني. وذلك باعتباره محركا رئيسيا للنمو والازدهار المستدام. من خلال دعم الحرفيين والشباب المقاولين. كما تسهم هاته الخطوات في خلق بيئة اقتصادية حاضنة للابتكار والإبداع. وأيضا توفير فرص جديدة للعمل والإنتاج.

 

ويُعتبر معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في “وجدة”. مناسبة للتأكيد على الرؤية الحكيمة لصاحب الجلالة الملك، “محمد السادس” في دعم التنمية المستدامة. وتحقيق الازدهار الاقتصادي. وأيضا تعزيز إدماج الشباب في جميع القطاعات الاقتصادية.

التعليقات مغلقة.