أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إمتحانات عن بعد بكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة

 بقلم : طارق بنعلي
أعلن عميد كلية العلوم والتقنيات عن إجراء امتحانات الدورة الربيعية برسم السنة الجامعية 2019_ 2020 الخاصة بطلبة كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة، عن بعد بالنسبة إلى جميع المسالك.
 وجاء في بلاغ  لعميد الكلية حصل الموقع بنسخة منه، انه تمت إعادة البرمجة الزمنية للامتحانات عن بعد بالنسبة إلى الجذعين المشتركين (الرياضيات والاعلاميات والفيزياء)  و (البيولوجيا والجيولوجيا والكمياء) وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
 واضاف البلاغ أن هذه الامتحانات ستنطلق 7 شتنبر المقبل بالنسبة إلى مسالك الإجازة والماستر والمهندس، فيما سيعلن عن البرمجة الزمنية لهذه الامتحانات في الأيام المقبلة. وتأتي هذه الإجراءات الجديدة، بناء على خلاصات الاجتماع الاستثنائي لمجلس المؤسسة ومنسقي المسالك المنعقد مع بداية الأسبوع الجاري، والتزاما بالتدابير الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا، وحفاظا على سلامة وصحة الطلبة والأطر التربوية والإدارية وجميع العاملين بالمؤسسة. كما تدخل الإجراءات ذاتها، تبعا لبلاغ وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.
واهاب عميد الكلية بجميع الطلبة إلى أخذ المزيد من الحيطة والحذر والعمل بالتدابير الاحترازيةاللازمة لتجنب هذا الوباء.
وتجدر الإشارة إلى أن كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة حديثة التاسيس سيتم نقلها الى الى القطب الجامعي الذي سيتم احداثه بجماعة أيت قمرة إقليم الحسيمة ( كلية المتعددة التخصصات ومدرسة الوطنية لتجارة والتسيير والحي الجامعي )…

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.