أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إنطلاق رحلتين جديدتين بين العيون و الرباط ومراكش

لازالت شركة الخطوط الملكية المغربية تعزيز رحلتها الجوية من وإلى الأقاليم الجنوبية للمملكة. فابتداء من 11 من شهر مارس القادم، سينطلق خط جوي جديد يربط بين العاصمة الرباط ومدينة العيون.

و ستكون الرحلة  بين المدينتين بوتيرة رحلتين كل أسبوع, فيما ستؤمنهما طائرات من طراز بوينغ 737-800, وذلك يومي الاثنين والأربعاء, تؤكد الشركة, موضحة بأن التعريفة حدد في 800 ذهابا كما أنه تمت إضافة رحلة جديدة كل يوم أحد بواسطة طائرات من نوع بوينغ 737-800 وبتعريفة تصل إلى 700 درهم ذهابا.

فالإنطلاق من العيون، سيكون على الساعة التاسعة و35 دقيفة صباحا، فيما الوصول على الساعة الحادية عشرة. وأما بالنسبة للرحلات من الرباط نحو العيون، فستنطلق ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا، فيما الوصول على الساعة الواحدة وأربعين دقييقة بعد الزوال.

وتنطلق هذه الرحلات من العيون على الساعة التاسعة و35 دقيقة لتصل إلى مراكش على الساعة العاشرة و55 دقيقة، فيما تنطلق الرحلة الجوية من مراكش على الساعة التاسعة و10 دقائق ليلا، لتصل إلى العيون على الساعة العاشرة و35 دقيقة.

و قاموا بذلك من أجل تشجيع السياحة المغربية كما تمكن من تسهيل تنقل المغاربة عموما بين كل من مراكش والعيون والرباط, سواء كان ذلك لأغراض شخصية أو بغرض السياحة أو العمل.

 

 

التعليقات مغلقة.