أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إيقاف مرتكب الجريمة البشعة التي أودت بحياة شابة بالقنيطرة

محمد حميمداني

 أوقفت عناصر الدرك الملكي ب “سيدي علال التازي” ، يومه الاثنين الفارط ، المشتبه في تورطه في قتل شابة بدوار “حنشة اولاد موسى” ، بمنطقة بئر الرامي ، بمدينة القنيطرة .

و هي الجريمة التي وقعت يومه السبت الماضي ، و التي ذهبت ضحيتها شابة في مقتبل العمر تدعى “نبيلة” ، تسكن بنفس الدوار ، و تنحدر من الجماعة الترابية “سيدي علال التازي” ، عثر على جثتها مرمية قرب أحد الأكواخ القصديرية ، و هي الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي نظرا لبشاعتها .

عملية التوقيف هاته ، جاءت عقب توصل مصالح الدرك الملكي ب “سيدي علال التازي” ، بإخبارية تفيد بتواجد المشتبه فيه بأحد المنازل المتواجدة بدوار “أولاد حسين”  التابع للجماعة الترابية “المكرن” ، لتنتقل أفراد ذات المصلحة لعين المكان و يتم محاصرته ، ليستسلم دون مقاومة ، و قد ضبط بحوزته أثناء عملية التوقيف سكين من الحجم الكبير ، و قد تمت إحالته على مصالح الشرطة القضائية بالقنيطرة ، باعتبارها مسؤولياتها المكانية ، لفتح تحقيق مع الموقوف على ذمة القضية ، بناء على أوامر النيابة العامة المختصة .

و كانت شهادات من مكان وقوع الجريمة ، حينها ، قد رجحت أن يكون الدافع لارتكاب الجريمة علاقة غرامية كانت تربط الفتاة ، التي وجدت مقتولة ، بأحد الأشخاص القاطنين بإحدى الجماعات الترابية القريبة من مدينة القنيطرة .

التعليقات مغلقة.