أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ابراج اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الحمل ♈
إذا كنت لا تريد مشاجرات مع أسرتك وفي مكان عملك فقم بضبط النفس وبتحميل نفسك على واجبك المنزلي وقم بذلك بنفسك مندون مساعدة.المريخ مربع مع بلوتو فتقودك الظروف إلى التفكير – في أي اتجاه ستستمر في المضي فيه ، ومع من تعيش ، ومن تتعامل معه ، ومن يمكن أن تتخلى عنه. وكيف يمكنك تحسين اموركا لمالية وتحسينها وكيف تتعاطى بها مع الشريك . انت بحاجة إلى ضبط انفعالاتك والتفكير بنفسك . يمكن أن تتغير دائرة التواصل تمامًا بسبب الظروف الجديدة للحياة والأنشطة والهوايات.

مهنياً:يوم متقلب ومزاجي وممكن شي بخص المال يشغلك ممكن اتعاب الك او شي ماكان ببالك أوممكن قصة بتتعلق بدين .. عزايم بيومك و ناس حواليك ورفقات وعم تلاقي دعم .. واذا ببالك طلب او شي فيك تطلبو اليوم ..عندك حماس لشغل بس بدي منك تنتبه على شغلك وتركز منيح بأي قصة او شي ممكن يصير معك .. او تريث باي مشروع اليوم لحتى تتوضح القصة قدامك ..
عاطفياً:من الايام الي عم تكون حليان وسحرك وبحملك تتطورات بعلاقتك .. نتبهلي لقراراتك بس وخلي الخيارات واضحة بهاليوم ولا تستعجل وتعطي قرارك .. والبعض شيل من بالك الافكار العاطفي الي عم تشغلك وليس لها من صحة بشيء مابدي ضيع بأفكارك امورك بتلاقي تحسن المهم تركز بقراراتك سواء اعزب واذا بدك ترتبط او مرتبط لا تستعجل بالحسم ..
صحياً:الحل بأيدك بس انت متكاسل لازم تروح عند أخصائي تغذية وتلاقي حل لذيادة الوزن..
❤غنيتك❤اليوم:مالي صبر ياناس..عاصي الحلاني

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الثور ♉
فينوس في القوس تمنحك المزاجية الإيجابية. القمر في الدلو اليوم فيطلب منك الدقة والصبر في كل من الأعمال والعلاقات. لا يمكنك تحويل العمل والمسؤولية إلى أي شخص…في الوقت نفسه تحتاج إلى حماية صحتك وإنفاق الطاقة بكفاءة . أصعب شيء لديك اليوم سيكون التمسك بالهدف.لا تنسى راحتك ..

مهنياً:حدد خياراتك ولا تحتار وركز منيح في عندك قصة بشغلك ولقاء او اختبار مهم وممكن يحدد كتير أشياء او شراء وممكن بيع لازم تحدد خياراتك وتعرف تختار منيح حتى ماتندم بعدين .. وفيك تغض نظر عن بعض لاخطاء المرتكبة من قبل البعض مابدي تفوت بجدال ونقاشات مرهقة لكن خليك حذر من الناس الي عم تحاول تعرقل امورك وتخليك ضعيف…
عاطفياً:المزاجية عم تكون حاضرة بعلاقتك وشريك بدو ياك تعاملو بطريقة الي هو بدو هيي حتى مانو عم يقدر الوضع ونتبهلي لنقاشاتك معو بهاليوم وكون هادي لان في نوع من حركات لاستفزاز وممكن الشريك يتقصد يجاكر .. لازم تهدو ولا تعبو حالكن بأمور ماني شايفها مهمة .. وانت الي فيك مكفيك اسا شريك عم يزيدها عليك …
صحياً:مابنصحك تهمل صحتك أكتر من هيك فقد تظهر عليك عوارض صحية من الماضي..
❤غنيتك❤اليوم:لا بأحلامك ولا بأوهامك..جوليا

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الجوزاء ♊
الاستماع إلى حدسك ربما هذا هو ما تحتاجه الآن… إذا كنت لا تزال ترغب في المضي قدمًا فأظهر قدرتك على التحمل اللازم للضغوط والاستفادة من فرصك في امورك الخارجية والتاعمل مع اشخاص بعيدين عنك او للاستفادة من اهتمامك بتعلم لغة جدية ، ايضا لا تنسى اخذ فترات من الراحة في لحظات معينة عندما تحتاجها من اجل رعاية صحتك وتحسينها . . عموما يمكن أن يكون اليوم ناجحًا للغاية إذا كان لمصالحك صدى مع مصالح أحد الرعاة أو الرؤساء المحتملين. يمكن قبول العروض إذا كانت تناسبك. أو إعطاء موافقة مسبقة ولكن لا ترفض… عاطفيا المريخ في بيت حبك يشكل مربعا مع بلوتو في بيت الاموال المشتركة فحاول ان تخفف من غيرتك وتملكك او تغيير من اسلوبك في التعاطي مع الشريك والاحبة لتكون في جو من الانسجام والسعادة اكثر ..

مهنياً:القمر ببرج الدلو من الايام الي عم تكون امورك فيها افضل من قبل وتتطورات ايجابية وبيحملك فرصة لتبلش بشيء جديد وتعارفات جديدة وممكن تجيك اتصالات كتيرة والقمر عم يمنحك حرية وتحرك اكتر وبيدعم امورك بتجاه الافضل وناس جديدة حتى عم يكون في تحالفات واتفاقيات بشغلك وبأمورك الشخصية وبتطلع من جو الوحدة والكأبة وفيك تسافر وتسهر ولمة حلوة ..
عاطفياً:ممكن تبلش بعلاقة جديدة او علاقة ممكن تتطور وتحملك الكثير من الايجابية وبتحس انو في حدا واقف حدك .. والمرتبط مرهق ومتعب وحاسس حالو انو مو هيك كان عم يحلم او يخطط وعم ينزعج من الشريك بسبب تصرفاته او غياباته لازم تحط حد وتصارح بشيء الي زاعجك الوقت مناسب فكر بحالك منيح وانسى الماضي ولا تستسلم للوضع وامورك بتتحسن اليوم لا تهتم وممكن في صلحة …
صحياً:لا تفرط بالامور بشكل كبير فقد تتعرض الى ارهاق شديد ومشاكل بالقلب ريح حالك هالفترة..
❤غنيتك❤اليوم:اه بعد الليالي..عمر دياب

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

السرطان ♋
شعار اليوم هو “الترتيب أولاً وقبل كل شيء!” سيزداد الاهتمام بالشكل والإيقاع والانسجام في الأشياء. هذا هو وقت الجمال ، المثالي للتأكي وتعزيز المزايا الشخصية ، الموهبة ، الجمال ، العقل ، النعمة. من الجيد أن تقرر ما الذي ستنفذه لتصحيح الصورة… اليوم ، لا تفتح قلبك لأي شخص ، ولا تشارك بالخطط والإنجازات. كل شيء قم به بنفسك وتحقق من الحسابات مرة أخرى.. يوم مهم لامورك المالية المشتركة ..عاطفيا سيكون العناد اليوم أكثر تميزًا من المرونة في التعاطي مع الرغبات.. حاول اتلقرب منا لشريك والتقريب بوجهات النظر بدلا من الغيرة والحساسية حتى لا تتسبب لنفسك بفقدان لأعصابك عند مواجهة موقف غير عادي.

مهنياً:انفراج تدريجي وضبلي ايدك ع مصاريفك واصرف بالمعقول .. بعد فترة متعبة انت اليوم افضل حلول وانفراج بعدة قضايا او امور قانونية وادارية تغيرات لصالحك بعد نقاشات عم تتوصل لاتفاق مهم بنسبة لك وممكن توقع على عقد او يجيك مال من شيء كنت ناطرو .. واي عمل او أتفاق حاول يكون بعيد عن الاضواء حتى ماحدا يخرب عليك نتبهلي كمان لمصاريفك وعيد حساباتك بما يتناسب مع وضعك..
عاطفياً:لا تصعب الامور وكلمتين حلوين وبتنحل..
بدك تتحمل هالفترة ولا تعمل مشاكل ولا تزيد الوضع سوء ممكن سوء تفاهم او قصة عم تكركب الوضع وانت ضايع ومتردد مابتعرف تبادر او تتنازل وتصارح .. مابتعرف شو بدك بس الي بعرفو انا انك عم تفكر ومشتاق ومو حابب تخسر شريك .. لهيك عندك فرصة لتهدي وتتقرب وتصارح وتتصالح مع الشريك..
صحياً:تحسن بأمورك صحية وممكن البعض يتخلص من مرض تعبو…
❤غنيتك❤اليوم:ورجعتلا…ربيع بارود

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الأسد ♌
لا تتعجل في مناقشة القضايا المهنية الصعبة اليوم إذا لم يكن لديك فكرة واضحة عما تريد أن تتلقاه. يتميز هذا اليوم بمربع المريخ مع بلوتو مما يقلل من الحظ والرضا عن النتائج وخصوصا بأمور العمل والصحة والتعامل معا لاصدقاء والرسائل والأسفار .عيب صغير يمكن أن يفسد شيء ثمين ..عاطفيا في الوقت نفسه هذا وقت رائع لتحسين وتقوية العلاقات.ستعلق أهمية كبيرة على الرعاية والاهتمام في مشاكل الشريك ومساعدته في الشؤون الجارية.ان كنت عازبا فأنت النور لشخص ما. لا تفوت هذه المرة لتقريب بعض المثل العليا بينكم ..

مهنياً:رغم لخيبات الي تعرضت لها بالفترة الماضية بترجع بتقوم لا تخاف ولا تنفعل وهدي حالك ومابدي ياك مزاجي وردت فعلك قاسية .. من الايام الي عم تكون فيها مضغوط ببيتك وبشغلك وعندك مسؤوليات كتير وهاشي ممكن يكون لصالحك وبلاخص انت من ناس الي اذا حطيت شي براسك بدك تعملو لاتتكاسل بكثرت الاعمال ولا تتوتر وساير الوضع لتوصل وتنجح وممكن شغل جديد او توصل لاتفاق ما شراكة او عقد .. روق هاليوم ولا تنفعل زيادة..
عاطفياً:لاعزب يومك حلو وفرصة لتبلش بشيء جديد .. ومشوار حلو ممكن تروحو .. والمرتبط مابنصحك اليوم تفوت بنقاشات مع الشريك او تجادل وتتحداه او تكون عنيد بتعرف راسو يابس وانت عم تكون عنيد كتير بهاليوم رح يولد جو مشحون وممكن تتعرض العلاقة لمشكلة وتتطور نتبه وكون حذر وهدي الوضع نصيحة مني لان كتير ممكن تعصب ..
صحياً:لازم تريح حالك وتلاقي حل لامور صحية او اضطرابات حدثت معك بالاونة الاخيرة …
❤غنيتك❤اليوم:معاك برتاح…عمر دياب

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

.العذراء ♍
من الأفضل اليوم الاستعداد لمواجهة الصعوبات والمفاجآت الغير المتوقعة. قد تتغير خططك وعليك أن تفعل أشياء غير عادية. اعتني بنفسك ، وامشي ببطء ، وانظر تحت قدميك. من الأفضل اليوم أن تتخلى عن التدريب الرياضي وأن تفعل شيئًا مثيرًا للاهتمام في مكان هادئ حتى لا تشعر بالانزعاج والقلق.. من الجيد اليوم التعامل مع المعلومات والبحث عن الكتب والمتخصصين والمواقع والمدونات لتحسين أفكارك..اليوم ليس هو أفضل يوم للتعارف والتواصل غير الرسمي. في المساء من غير المرغوب فيه فرز الأشياء والتجول في أماكن غير مألوفة وتغيير المصابيح في الثريا الخ .

مهنياً:لا تتشائم وتعب نفسيتك روق وهدي ومافي شي مستاهل .. من ضروري هذه الفترة تتخلص من قضايا ومشاكل تعبتك لان امورك رح تبلش من جديد وضروري تنظم الاوضاع منيح ونتبهلي على حالك ولا تتكاسل بأعمالك أو اي شي ممكن ينطلب منك وخلص المهم وضروري .. هدي هالفترة لانو قدامك حدث مهم قد يغير الوضع بالكامل بالاخص بلامور المهنية أوالعائلية ..
عاطفياً:برغم من لمحبين حواليك بس انت ببالك شخص واحد وحابب انو تغير حياتك معو او تحاكي او تكون معو هلق ..مو كتير تواصل موجود هاليوم او شبه منقطع ممكن في شي او ضغط او الوضع بشكل عام ماعم يسمح بهاشي فترة وبتمر لا تاكل هم كلو بيرجع متل ماكان .. مابدي ياك تتعب وفكر بعقلك ولا تتسرع بشي وحسبها صح هالفترة ..
صحياً:عم تعاني وعكة صحية وممكن شي بخص البلعوم او ممكن كريب نتبهلي ع حالك..
❤غنيتك❤اليوم:قبل الوداع … عمر دياب

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الميزان ♎
اليوم يتم التركيز على الداخل ودراسة انعدام الأمن الداخلي ونقاط الضعف في صفاتك الشخصية ، والقدرة على بناء العلاقات و “وضع نفسك في المكان الصحيح “.. خطط للأعمال الورقية والرحلات القصيرة والاجتماعات المباشرة لهذا اليوم. كل شيء مختلف قليلاً مما كنت تخطط ولكن جيد جداً..خذ وقتك لتطوير علاقة بعد الاجتماع. كلما كانت الانطباعات أكثر إشراقًا اليوم ، زاد احتمال إخفاء الحقيقة وراءها. المؤامرات ممكنة والخداع. في الوقت نفسه تعد الشراكة ضرورية لتحقيق أهداف جديدة. ثق بمن لم يخذلك.

مهنياً:القمر بالدلو الصديق عم يمنحك هاشي طاقة ايجابية رغم الوضع الي سائد ولكركبة الي عشتها ببيتك وضمن عيلتك او على صعيد صحي .. عم تتمتع بعلاقات وصداقات وعم تتعرف على ناس وبيحملك فرصة حلوة وخبر حلو ومفاجئة وقادر توصل وتنجح لشي لبدك ياه بيومك .. عم تنسى مشاكلك وحابب تكون مرتاح وتطلع من الجو الكأيب والي مابناسبك يوم منيح اذا بدك تطلع مشوار وتغير جو ولمة حلوة ..
عاطفياً:جذاب وساحر ورومنسية وحب عندك .. حاول تستفيد من هاليوم بالعاطفة وتطلع من وضعك وتعيش اوقات مميزة ورومنسية يوم بيحملك تطورات ايجابية بعلاقتك ونقاش وتفاهم… والاعزب فرصة لتكون كتير اجتماعي وتلاقي شريك والبعض ممكن صلحة او حب قديم ممكن يرجع ….
صحياً:عم تعاني من اضطرابات داخلية عم تسبب لك نوع من الهواجس وتوتر وارهاق هدي اعصابك بمكان ترفيهي ونشالله وضعك صحي بترتاح منو ..
❤غنيتك❤اليوم:بتغيب وبتروح..اليسا وراغب

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

العقرب ♏
يوم جيد لإحراز تقدم ممتاز في العمل ، لكن يمكن أن يفشل. يمكن أن يزداد إدمان الدقة والنظام والنظر إلى أصغر التفاصيل ولكن المنزل النظيف ومكان العمل سيضيفان الثقة والانضباط الذاتي لك..اليوم قد يرتفع معدل الحوادث بشكل كبير عند استخدام التكنولوجيا. بالمقابل اليوم يمكنك الترويج للأفكار مع رؤسائك بنجاح ولكن إذا بحثت عن الحقيقة فقد تشعر بخيبة أمل كبيرة. تأكد من أن مشاكل الخدمة لا تتدفق إلى النصف الآخر. يجب أن تستجيب بسرعة حتى يتطور الموقف بما يخدم اهتماماتك..اليوم قد تظهر وظيفة جديدة ولا تستبعد أنك سوف توافق في الوقت المناسب. اترك الفرصة للعودة إلى هذا السؤال لاحقاً .

مهنياً:قصص عائلية ومنزلية وسكن عم يشغلك وممكن عم تفكر تنقل بيتك او مكان شغلك .. مانك مرتاح اليوم في قصص عم تصير معك ماعم تريحك عم تنشغل بأمور بالبيت وبشغل ومابعرف اذا وضع حدا مقرب منك متعبك وعم يسببلك ارهاق وتعب هدي حالك وصبر هاليوم ولا تعكر مزاجك ولا تخلي هاشي يأثر على أختياراتك فرصة مهنية واجتماعية ولمة حلوة ورفقات ..
عاطفياً:جذاب وساحر بحضورك بس الخطوة الاخيرة بضل ناقصة وماعم تكمل معك .. بيحملك هاليوم نقاشات مع الشريك او عم تحط حد لكتير امور وممكن تخطط لامور مستقبلية بينك وبينو ناقش بهدوء وروية واذا متزوج لا توتر الاجواء بينك وبينو بقصة بتخص الوضع العائلي او لأهل حاول تغض نظر عن بعض الامور يعني ماتعمل من كل شغلة قصة ..
صحياً:مافي خوف على صحتك وامورك رح تتحسن بس بيبقى عليك ممارسة رياضة بشكل يومي…
❤غنيتك❤اليوم:أتوسل بيك .. ماجد المهندس

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

القوس ♐
تحتاج اليوم إلى التحرك بهدوء حتى لا تصبح خططك في مهب الريح . شارك في جميع الاجتماعات إذا كان هذا يهمك. ايضا قد يكون اليوم مهم لمسألة تتعلق برحلة طويلة. ادرس خيارات جولات اللحظة الأخيرة ومنها تلقى دعوة للزيارة…عاطفيا العلاقات هذه المرة تهدد بالشفقة المفرطة والانفجارات العاطفية. إذا كنت تركز في المقام الأول على القضايا المادية فستتسبب لنفسك بإعاقة لتقدمك. تحتاج إلى تحديد الأولويات بوضوح ، لأن الأيام القليلة القادمة ستتطلب شيئًا أكثر مما تخطط له. اخيرا اليوم كن آمنا أثناء السفر. لا تشتري سلع باهظة الثمن.

مهنياً:تتطورات ايجابية اتصالات بتكتر وطاقتك بتبلش بتصاعد لتبدا بشيء ايجابي وتنطلق من جديد نشاط وسفر وحرية بالحركة والبعض بياخد اجازة .. اجواء وعزيمة او عم تلتقي بناس غالية عليك ..حاول تبذل جهدك لتخلص شغلك وتنفذ مشاريع مهمة والتي تستدعي الحسم مشان ترتاح وحتى عندك شراء او تغيير لشي مهم .. وعلاقات اجتماعية ولمة او سهرة ..
عاطفياً:روق هاليوم ولا تكون عصبي ومزاجي بلاخص اذا بدك تشوف شريك .. امنح الشريك بعض الوقت وخليه يفكر برغم انو عم يوترك كتير ببرودته الشديدة وعم يخليك مستفز من داخل طول بالك عليه وكلشي بكون منيح وانا بشجعك تلتقي في بهاليوم وحط نقاط على الحروف وعزز علاقتك في ولا تنزعج من ابسط الامور .. والبعض بنصحك ترجع الامور مع الشريك وحاج جفا وبعد ..
صحياً:لازم تمارس الرياضة اليومية وبلاخص وقت استيقاظك باكراً لتكمل يومك بنشاط وحيوية…
❤غنيتك❤اليوم:معاك قلبي…عمر دياب

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الجدي ♑
اليوم تكون ممتلئ بالطاقة وقد يبدو كل شيء سريعاً للغاية ومعقدًا (خاصة في التواصل الاجتماعي والشخصي – من الصعب التواصل مع شخص آخر). ولكن إذا كان الشريك بحاجة إلى الاستقرار والضمانات فحاول تحديد ما تريد بوضوح وإظهار النجاح مع الحفاظ على الهدوء وتجنب الغيرة والتملك – إذا كنت عازباً فاعتني بنفسك وصورتك وصحتك.

مهنياً:بعدا الامور المالية عم تشغلك .. عم يكون صرف أكتر من المدخول وناطر مال او بدك حتى تتحسن امورك المالية وبلاخص صرفت مال كتير هالفترة .. لا تتهرب من المسؤوليات اليوم وخلص المطلوب منك وبلاخص بتعاملك مع المسؤولين بشغلك وببيتك .. لا تفوت بنقاشات وجدال وبما يخص امور الأدارية ولا تخالف القوانين والانظمة ونفذ تعليمات الموكلة على عاتقك .. لانو ممكن تتعرض للمسائلة والمحاسبة خليك هادي وبالكلمة حلوة فيك تاخد لبدك ياه … وفي شغل او مشروع او شراكة عم تشغلك.. اجواء اجتماعية ومشوار ولمة ..

عاطفياً:الاعزب متردد ومابيعرف بياخد خطوة ولا بيبقى ع حالو خليك جريء وافتج قلبك ..المرتبط بنصحك تفكر منيح بوضعك ولاتقدم على اي خطوة مارح تفيدك بشي تخلص من الماضي وعيش علاقتك الحالية ولا تخلي لافكار ضيعك او تحس حالك غلطان بأختيارك وانو مافي شي عم يظبط معك .. انا بدعيك تتريث شوي ولا تقدم على اي فعل او تصرف غير جيد بالوقت الحالي وكلشي بيظبط بس روق..
صحياً:لا تخلي الجدالات ونقاشات تثير أعصابك فأنت المتضرر الوحيد صحياً هدي حالك ولاتتفخ قلبك بتحس بشوية خمول وتعب جسدي وبحاجة لنوم .
❤غنيتك❤اليوم:خايف سميكي عمري…ربيع بارود

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الدلو ♒
اليوم يتم جذب كل ما تحتاجه . يمكنك ان تتغلب على أي عقبات وحتى من استياء الأقارب إذا ظهرت مصلحة جديدة. تصبح مسؤولياتك في العمل أكثر تنوعًا ، وهذه مجرد البداية. سيكون المحيطون بك مستعدين للمساعدة في أي وقت. اليوم يمكنك الحصول على عرض أو هدية ستزداد قيمتها بمرور الوقت. في المفاوضات راهن على سحرك مع التطبيق العملي.. عاطفيا حاول حماية علاقاتك من خلال اتباع اسلوب التوازن واليقين واحمي نفسك من التأثيرات الخارجية. هذا الامر يتطلب جهودًا من كلا الجانبين مع الصراحة . من كان عازبا فالماضي يراوده بقوة وقد يلتقي باحد الاشخاص من الماضي من جديد ..

مهنياً:القمر ببرجك .. عم يمنحك حظ وطاقة لتبلش وتحسن امورك وتتجاوز بعض العراقيل المهنية والمالية والعائلية انت افضل نفسياً عم تتخذ قرارات مهمة وعندك حسم لامر ما وحرية وفيك تسافر او مشوار .. عم تبذل جهد كبير وطاقة بشغل وممكن في شي جديد او مركز او شراكة مع حدا مقرب منك ماتفكر بالماضي وحاول تكسب ثقة من جديد وتتخلص من هالأجواء المتعبة لمة حلوة وعزيمة …
عاطفياً:جذاب وملفت لنظر بيومك وتتطورات جديدة واذا كنت خالي من الحب فرصة لتتعرف على ناس وتلاقي حدا مميز .. والمرتبط بعد توترات قادر تلاقي حل وماتوصل لطريق مسدود .. تقرب وصارح ولا تكبر القصص وظروف بتساعدك لتحل مشاكلك حاول تستغل هاليوم بتواصل واتصالات وامورك بتتحسن لا تخاف وبتحل مشكلة معقدة عندك..
صحياً:نظم امورك واكلك بشكل جيد وحاول قدر الامكان انو تسعى جاهداً لتحافظ على صحتك ونشالله بتكون نفسياً مرتاح وجهك بنور من جديد والبعض بزور طبيب بس مو مشان مرض …
❤غنيتك❤اليوم:والله واحشني موت..ماجد المهندس

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

الحوت ♓
اليوم قد تمر بتباين بالشعور بين الانصاف والظلم . اختر الوسائل الآمنة (من أجلك). يمكنك تحقيق نتائج عالية في أي عمل تجاري ، إذا كنت تتصرف بشكل هادف وليس بالخضوع للاستفزازات. في أحسن الأحوال سيكشف اليوم عن عيوب تتطلب إصلاحًا أو محادثة جادة. تجنب اي سوء للخلاف مع الاصدقاء اجتماعيا او بسبب المال مع الشركاء وحاول ان تميل لضبط النفس حتى تكون بخير صحيا ونفسيا . آخيرا الأخبار والاجتماعات المفاجئة تستحق الاهتمام ولكن خذ وقتك لاستخلاص النتائج.

مهنياً:يوم في ضغوط بشغلك وعلاقاتك الاجتماعية والمهنية وتأجيل لبعض الامور وانت نفسياً مو مرتاح شو ماعملت اليوم .. اضبط اعصابك وخليك حذر من بعض الناس الي مابتردلك الخير حتى عم تتعرض لحسد وضيق عين من ناس حولك وممكن مقربين منك كتير حافظ على اسرارك وهدي حالك ونظم امورك ولا تتسرع وتكون استفزازي بتنحل امورك وعندك انفراج كبير قريباً جداً .. فرصة لاجواء اجتماعية حلوة وعزيمة ..
عاطفياً: خيبة امل عاطفية ممكن من شريك او اشخاص من حولك وتصرفاتها ابداً مو منيحة وهاشي عم يدفعك تغير قناعتك بناس مابتستاهلك لانو مو ناقصك وجع راس .. لا تكبر المشاكل لصغيرة وتكبر القصص ممكن شريك عم يدفعك لهذا شيء .. روق وغير شوي من طريقتك ورح تخلي الشريك يتقرب منك ورح تلاقي هاشي بالايام جاي لان في شي حلو لقدام ناطرك روقلي حالك هاليوم بس ..
صحياً:كأيب وحزين وضعك مضطرب وعندك نوع من القلق وهاشي رح ينعكس على صحتك نتبه..
❤غنيتك❤اليوم:تركني لحالي..راغب علامة

التعليقات مغلقة.