أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اتهامات ثقيلة لعميد كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية بسلا

تعددت الشائعات حول كلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية بسلا وحامت حولها العديد من الشبهات سواء من حيث النزاهة أو الشفافية ليصل صدى هذه الشائعات إلى ردهات المحاكم.

حيث وجه موظف بكلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية بسلا اتهامات ثقيلة لكل من عميد الكلية “خالد حمص” و مسؤولين آخرين تتعلق باختلاس و تبديد المال العام.

و قال ذات الموظف المكلف بالأداءات بمصلحة الشؤون المالية و الاقتصادية في شكاية وجهها إلى الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط أنه اكتشف اختلالات في الكلية منذ التحاقه بعمله في مارس 2016 لم يعر لها العميد أي اهتمام.

و أضاف أن الإختلالات شابت صيانة مرافق الكلية من تزفيت و صباغة البنايات و الكراسي الإسمنتية و اقتناء لوازم الكهرباء و اقتناء تجهيزات المقصف للأساتذة و الموظفين و بناء مقر حراسة للأمن الخاص بـ10 ملايين سنتيم.

ورد عميد الكلية “خالد حمص” على صفحته الفايسبوكية بتدوينة جاء فيها: ” أخلي مسؤوليتي عن هذه التجاوزات الخطيرة في حق الممثل الأول للكلية أمام القانون, وأعتبر نفسي بعيدا كل بعد عن المزايدات الفارغة التي تعطي الأولوية للمصلحة خاصة عن عامة للوطن و لمواطنين, بين إدارين الكلية”.

 

التعليقات مغلقة.