أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ارتفاع عدد ضحايا الستيني مغتصب الطفلات بوزارن إلى 5 حالات!

ارتفع عدد حالات ضحايا اغتصاب ستيني لطفلتين بدوار الخيص جماعة وقيادة زومي بإقليم وزان، قد ارتفع إلى 5 حالات تتراوح أعمارهن ما بين 8 سنوات و12 سنة.
فبعد تعميق البحث الذي أجري في هذه القضية أسفر عن ظهور 3 ضحايا اغتصاب أخرى”، مبرزا أنه قد تم “إحالة الستيني البالغ من العمر 64 سنة، على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان، وسيتم تقديمه اليوم الاثنين أمام النيابة العامة”.

إحدى الحالات تبلغ من العمر 16 سنة الآن، قد تعرضت للاغتصاب من طرف الستيني بنفس الدوار، عندما كان عمرها 8 سنوات، حيث كانت أسرتها قد قدمت شكاية في الموضوع، إلا أن نتيجة بعض التدخلات أسفرت عن تقديم الأسرة لتنازلها في القضية”.

وكانت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان التي فجرت القضية، قد أوردت في بيان لها، أن “قاصرتين قد تعرضتا لاعتداء جنسي من طرف جارهما الستيني، الذي كان يستغل خروج أسرهما إلى الاشتغال في الحقول، ليقوم بإلقاء الحجارة على منزلهما بعد التأكد من مغادرة الوالدين ويمنحهما الحلوى من أجل استدارجهم إلى بيته المجاور لمسكنه ليقوم بعد ذلك بممارسة الجنس عليهما بالقوة وفي النهاية يقوم بزرع الرعب في قلبهما حتى لا يخبرن أحدا”.

التعليقات مغلقة.