أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استهداف حزب الله لجنود وقصف مستوطنات بالناقورة وجلعادي وكرمئيل

أصوات

أعلن حزب الله اللبناني، عبر بيانات متلاحقة، اليوم الخميس 11 أكتوبر 2024، أنّه نفّذ عددًا من الاستهدافات لتجمعات لجنود الاحتلال ومواقع عسكرية وعدد من المستوطنات شمالي فلسطين المحتلة.

وأفادت المقاومة البنانية أنها دمّرت دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها إلى “رأس الناقورة” عند الحدود في جنوب لبنان، موضحة أنها استهدفتها بـ “بالصواريخ الموجهة ما أدى إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح”، كما أعلن أنه استهدف برشقة صاروخية “قوة لجنود” إسرائيليين “أثناء محاولتها سحب الإصابات من الدبابة المستهدفة فى منطقة رأس الناقورة”.

هذا  وقصفت عناصر مستوطنة “كرمئيل” برشقة صاروخية، كما أنه قصف برشقة صاروخية أخرى،  تجمعًا لجنود إسرائيليين في “كفر جلعادي”. مؤكدا ‌‌استهدافه تحركًا وتجمعًا لجنود الاحتلال في “تلة المجد”ل في “ميس الجبل” وفي “خلة الشنديبة” غربي بوابة المنارة برشقتين صاروخيتين.

هذا وقد توغل جيش الاحتلال ولأول مرة في بلدة “ميس الجبل” على أكثر من محور، حيث واجهة مقاومة عنيفة دارت لعدة ساعات وذلك على مستوى يوم أمس. في وقت مازالت تتواصل فيه الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان وبقاعه، في مقابل عمليات متواصلة لـ”حزب الله” باتجاه المستوطنات لإسرائيلية بشمال فلسطين المحتلة  لمدة عام.

التعليقات مغلقة.