أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الإعلام الإسباني يشيد بأداء الأسود في منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار

أصوات

وسائل إعلام إسبانية تشيد بأداء المنتخب الوطني المغربي خلال الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة التي بدأها باكتساح لمنتخب تنزانيا أداء ونتيجة، مقرة بقوة النخبة المغربية التي تأهلت لنصف نهائي كأس العالم قطر 2023، وقوة وتجربة قطع الغيار التي يتوفر عليها وليد الركراكي.

 

 

أشادت وسائل إعلام رياضية إسبانية، اليوم الخميس، بأداء المنتخب المغربي، المتأهل لنصف نهائي مونديال قطر 2023، الجيد برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من كأس أفريقيا للامم لكرة القدم المقامة في نسختها 34 بجمهورية كوت ديفوار.

 

 

وفي هذا السياق قالت يومية “ماركا” إن “التوقعات كانت كبيرة لرؤية المنتخب المفاجأة لمونديال قطر في هذه البطولة الإفريقية، والذي لم يخيب الآمال”، مبرزة أن النخبة الوطنية أكدت ترشيحها منذ البداية من خلال التوقيع على فوز كبير على تنزانيا بحصة (3-0).

 

 

وأضافت أن “المغرب بذل قصارى جهده أمام فريق تنزاني كان يتخلف بعدة درجات عن المرشحين الكبار، بما في ذلك المغرب”، مبرزة أن المهم بالنسبة لأشبال وليد الركراكي هو الفوز الكاسح الذي حققوه.

 

 

من جهتها، قالت صحيفة “آس” المدريدية، إن المنتخب الوطني المغربي “بصم على بداية جيدة في كأس الأمم الإفريقية 2023″، معتبرة أن “أسود الأطلس هم المرشحون الأوفر حظا والذين قدموا أفضل أداء”.

 

 

ونقلت الصحيفة مشاهد من أجواء اللقاء قائلة إن “المغرب تفوق بلا منازع” على تنزانيا، مضيفة أن “حارس المرمى ياسين بونو لم يختبر في اللقاء”.

 

وتقييما لأداء مجموعة وليد الركراكي أبرزت الصحيفة أن المجموعة تتوفر على كامل المؤهلات لتحقيق مشوار جيد خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لوجود لاعبين من ذوي الخبرة ضمنهم حكيمي، سايس، زياش وأمرابط وأصغرهم من أمثال الزلزولي، بلال الخنوس وأمين عدلي.

 

يشار إلى أن المنتخب المغربي كان قد افتتح مشاوره في البطولة الإفريقية الأغلى بفوز كبير ومستحق أداء ونتيجة على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، (3-0)، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، متبوعا بمنتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا بنقطة واحدة، فمنتخب تنزانيا بصفر نقطة.

التعليقات مغلقة.