أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الإعلام الدولي يترصد نجومية الكعبي في المونديال

نوه الإعلام العالمي بالمهاجم المغربي أيوب الكعبي، لمساهمته في فوز المنتخب ضد “إستونيا” بثلاثة أهداف لهدف واحد، في آخر مباراة استعدادية لنهائيات كأس العالم بروسيا، والتي احتضنتها مدينة “تالين” الإستونية .

واعتبرت “afrikfoot” أن الكعبي ضمن نقاطا هامة وثقة الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي تبث رسميته منذ بداية المباراة .. أيوب خلق متاعب عديدة لدفاع “إستونيا”، كما ساهم بتمريراته الحاسمة في تسجيل أهداف المباراة، مؤكدة أنه إسم سيتابعه العالم بأسره في المونديال القادم.

واعترفت “lequipe” الفرنسية بأهمية الكعبي في مركزه كمهاجم وفضلته على خالد بوطيب، لتحركاته الخطيرة والفعالة، دون أن تنس أيضا لاعب منتخبها السابق، أمين حاريث، الذي قالت عنه إنه كان مؤثرا ولعب بشكل رائع، كما أشارت إلى قوة المجموعة المغربية التي تعد من بين أفضل منتخبات إفريقيا في كأس العالم.

ووصفت “ماركا” المنتخب الوطني بـ”القوي” والفريق المتكامل في مختلف الخطوط، وذلك بفعل خطة محكمة من رونار، الذي أعطى هوية لـ”الأسود” وجعل منهم مجموعة “مقاتلة” من خلال الضغط العالي على حامل الكرة والاتجاه نحو المرمى بأكبر عدد من اللاعبين، مما يؤهل المنتخب المغربي ليقول كلمته في كأس العالم.

“mundodeportivo”، اعتبرت معسكر المغرب ناجحا بكل المقاييس، بعد الفوز في مبارتين من أصل ثلاثة، أمام سلوفاكيا وإستونيا، وتعادل مع أوكرانيا، وهي حصيلة جد جيدة قبيل إيام من انطلاق النهائيات، معترفة بقوة خط وسط الميدان المغربي وطريقة استحواذه للكرة التي فاقت في هذه المباراة نسبة 75%، لكنها استغربت من تعويض نبيل درار المصاب بنور الدين أمرابط.

التعليقات مغلقة.