أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

باريس 2024: الأرجنتين تتقدم بشكوى للفيفا بسبب أحداث مباراة منتخبها الأولمبي أمام المغرب

الاتحاد الأرجنتيني يشتكي أحداث لقائه ضد المغرب أمام "الفيفا"

جريدة أصوات

 

أفاد “الاتحاد الأرجنتيني” لكرة القدم، بأنه تقدم بشكوى رسمية لللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم. ذات صلة بأحداث المباراة التي جمعت منتخب “الأرجنتين” والمنتخب الوطني الاولمبي المغربي. وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

 

وجاء في البلاغ الرسمي الذي أصدره “الاتحاد الأرجنتيني”: ”يعلم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه. نظرًا للأحداث المعروفة التي وقعت في المباراة بين منتخبنا الوطني تحت 23 عامًا ونظيره المغربي. تم رفع دعوى رسمية إلى اللجنة التأديبية للفيفا لاتخاذ الإجراءات التنظيمية اللازمة”.

وأفاد الاتحاد: أنه “من الضروري ضمان سلامة الجميع في هذه الرياضة الجميلة وهي كرة القدم. سنفعل ما هو ضروري لضمان أن يكون الأمر كذلك”.

وكان لقاء المنخب المغربي الأاولمبي والمنتخب الأرجنتيني قد توقف قرابة ساعتين. وذلك ارتباطا باقتحام بعض من الجماهير لأرضية الملعب. عقب تسجيل منتخب “الأرجنتين” هدف التعادل في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع الذي أضافة الحكم. الأمر الذي أدى لتوقف المباراة قرابة الساعتين قبل أن يت استكمال اللقاء لثلاثة دقائق مع إلغاء الهدف الارجنتيني بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية “الفار”. لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، “2-1”.

التعليقات مغلقة.