أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الاتحاد المغربي للشغل يندد بتأخير تعويضات منحة كوفيد-19 لموظفي مستشفى المامونية بمراكش!!

مراكش: السعيد الزوزي

 

أعلن المكتب النقابي المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى ابن زهير “المامونية”بمراكش، المنضوي تحث لواء الاتحاد المغربي للشغل “UMT”، في بيان صادر عنه، تنديده واستنكاره للتأخيرات غير مبررة، للتعويضات عن مستحقات الشطر الثاني من منحة وباء” كوفيد-19″.

كما دعا البيان إلى تنظيم وقفات احتجاجية واستنكارية يومية، أمام مقر إدارة مستشفى ابن زهر “المامونية” بمراكش، ابتداء من يومه الخميس 30 دجنبر الجاري، وإلى غاية تحقيق مطالبهم التي تتجلى في التعويضات عن مستحقات الشطر الثاني من منحة وباء “كوفيد-19”.

وعبر المكتب المحلي للجامعة، عن استياءه الشديد من التأخير غير المبرر الحاصل في صرف هذه التعويضات والمستحقات لموظفي مستشفى ابن زهر “المامونية”بمراكش رغم إثارة انتباه المسؤولين عن إدارة الصحة محليا، لتأخير صرفها قبل أسبوعين.

وأشار البيان في تعبيره، أن الأطر الصحية بمستشفى ابن زهر” المامونية” بجميع فئاتها، كانت المتكفلة الأولى، بأولى حالات جائحة” كوفيد-19″ببلادنا، ولا تزال تقوم بمجهودات جبارة لا ينكرها الا جاحد في معركة مواجهة الجائحة الفتاكة فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وطالب المكتب المحلي للجامعة، من الجهات المعنية بالاسراع بصرف تعويضات ومستحقات الموظفين، لرد شيء من الجميل لأطر مستشفى ابن زهر” المامونية”.        

تعليق 1
  1. […] post الاتحاد المغربي للشغل يندد بتأخير تعويضات منحة كوفيد-19… appeared first on جريدة […]

التعليقات مغلقة.