أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“النهضة البركانية” يضرب “البورسعيدي” المصري ويتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية + فيديو

الدار البيضاء / رشيد شجاع

تمكن نادي النهضة البركانية لكرة القدم، اليوم الأحد 24 أبريل الجاري، من ضمان تأهله إلي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، وذلك عقب اللقاء الذي جمعه، بالملعب البلدي ببركان، في إطار مباراة الإياب، لدوري الربع علي الساعة العاشرة ليلا، تحت قيادة الحكم الدولي التونسي، صادوق سالمي، ضد نادي “البورسعيدي” المصري. 

وبالرجوع لأطوار المقابلة، فقد تميز شوطها الأول، بتسجيل البرتقالي هدفا مبكرا في حدود الدقيقة السابعة، بعدما تمكن اللاعب “يوسف الفحلي” من إسكان الكرة، والهدف الوحيد في اللقاء، في مرمى “البورسعيدي” من خلال ركلة جزاء، أعلن عنها الحكم التونسي. 

الفريق المصري من جهته ناور من خلال هجمات مرتدة خطيرة كادت أن تهز شباك حارس مرمى الفريق البركاني، حمزة حمياني ، لولا الارتباك و عدم التركيز الذي فوت مجموعة من الأهداف على الفريق المصري.

فيما أضاع الفريق البركاني من جهته مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، وفي أكثر من محاولة. 

خلال الشوط الثاني خلق الفريق المصري فرصا كثيره ، كاد أن يتمكن من خلالها، على الأقل في مناسبتين، من تعديل النتيجة في مناسبتين بسبب ارتباك مدافعي النهضة البركانية.

كما تميز هذا الشوط بنسق كروي مرتفع ، لتنتهي المقابلة بفوز نهضة بركان بهدف وحيد دون رد، ليتأهل الفريق البرتقالي إلي المربع الذهبي، لكأس الكونفدرالية الافريقية خلال موسم 2021\2022، ليواجه في الأيام القادمة الفريق الكونغولي “تي بي مازنبي”، الذي فاز بدوره على نادي “بيراميدز” المصري، خلال نفس الدور. 

 

وللإشارة فقد عرف اللقاء سلوكا لارياضيا من قبل لاعبي ومسيري فريق “البورسعيدي” المصري اتجاه حكم اللقاء، ومن المنتظر أن تتخذ في حقهم ّالكاف” عقوبات صارمة، بعد الرجوع لتقرير مندوب المباراة.

 

التعليقات مغلقة.