أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

البوليزاريو تهدد بتصفية مغاربة مستثمرين بالاقاليم الصحراوية والفرقة الوطنية تتدخل في الموضوع‎

جريدة أصوات

لمداني افريني 

كشفت مصادرلجريدة أصوات أن  عناصر الفرقة الوطنية لمحاربة الجريمة المعلوماتية فتحت تحقيقا قضائيا بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بخصوص شكاية تقدم بها مستثمرون مغاربة بالاقاليم الجنوبية للمملكة بعدما توصلوا مؤخرا بتهديدات بالقتل والتصفية الجسدية واضرام النار بمؤسساتهم الصناعية .

حيت استمعت عناصر الفرقة الوطنية الى الاطراف المشتكية الدين عرضوا تسجيلات صوتية تبين ان عناصر موالية للبوليزاريو جندوا اشخاص من ذوي السوابق القضائية لقتل مستثمرين مغاربة او ترهيبهم لنقل المشاريع المتواجدة بالعيون وبوجدور  والداخلة الى جهات اخرى مقابل مبالغ مادية وصلت الى 50 مليون سنتيم .
وقالت العناصر المكلفة بالتحقيق انها توصلت بمجموعة من التسجيلات الصوتية التي ادلى بها الطرف المشتكي تكشف مخططات هذه الشبكة تجند مغاربة بمقابل مادي لتنفيذ اعمال قتل وتصفية لاشخاص بجهات الجنوب .
وقد اصدرت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء امرها الى الفرقة الوطنية لتولي التحقيق في الملف وامهلتها اجل لايتعدى اسبوع لفك لغز هذه التهديدات وذلك بمتابعة الموضوع الذي تزامن مع العمل  الارهابي الذي هز مدينة السمارة .

التعليقات مغلقة.