أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

البيضاء: اعتقال 3 من ابناء الأثرياء متورطين في ” اغتصاب جماعي”

يحقق قاضي التحقيق بمجكمة الاستئناف في البيضاء في قضية اغتصاب جماعي تعرضت له العشرات من الضحايا على يد ابناء بعض اثرياء العاصمة الاقتصادية، بينهم ثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية.

وبحسب جريدة الصباح في عددها امس الخميس، ان عدد الاشخاص المتورطين في هذه القضية يصل الى 10 افراد حيث كانوا يعمدون الى ايهام الضحايا بالعمل في وصلات إشهارية لشركة متخصصة في المشروبات الطاقية مقابل الحصول على 2.000 درهم يوميا وذلك قبل اغتصابهم. واكدت مصادر جريدة الصباح ان الوكيل العام للملك وقاضي التحقيق يوليان أهمية كبيرة لهذا الملف “المثير”، ويسعيان إلى كشف حقائق جديدة غابت خلال مراحل البحث الإعدادي، لـ”تشجيع” باقي الضحايا على القدوم إلى المحكمة.

ومن بين المتهمين، اشارت الصحيفة الى رئيس العصابة وهو احد اقارب مسؤول امني متقاعد. هذا الاخير الذي لم يتوقف عن تهديد الضحايا والضغط عليهن من اجل التراجع عن شكايتهن.

للاشارة فان عدد ضحايا الاغتصاب الجماعي يقدر بالعشرات، ثمانية منهن فقط امتلكن الجرأة لتقديم شكايات لدى الشرطة، وأن إحدى الضحايا نجحت -بتنسيق مع الفرقة الولائية بالدار البيضاء- في الإيقاع بزعيم العصابة واعتقال باقي المتورّطين في هذه القضية.

التعليقات مغلقة.