أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الجامعة الوطنية للتعليم تدين الإعتداء الجسدي على أستاذ بثانوية بدر

حمزة غطوس

أدانت الجامعة الوطنية للتعليم FNE، الإعتداء الجسدي الذي تعرض له أستاذ للفيزياء والكيمياء، من طرف تلميذين، أثناء مزاولته عمله، بثانوية بدر، مطالبة المديرية الإقليمية بمكناس باتخاد كافة الإجراءات الإدارية والقانونية لحماية الشغيلةالتعليمية.

 

 

 

وطالب المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بمكناس، في بيان اطلعت “جريدة أصوات” على نسخة، المديرية الإقليمية بالتدخل العاجل للحيلولة دون تكرار ما وقع واتخاد كل الإجراءات الإدارية والقانونية لردع كل من سولت له نفسه المس بكرامة الأستاذ خاصة وبالشغيلة التعليمية عامة.

 

 

 

وأعلن المكتب الإقليمي تضامنه المطلق واللامشروط مع الأستاذ ومع كافة الأطر الإدارية والتربوية لثانوية بدر التأهيلية، معتبرا أن كرامة نساء ورجال التعليم خط أحمر معلنا استعداده لخوض كافة الأشكال النضالية لصون كرامة الأستاذ وسلامته البدنية ودفاعا عن حقوق الشغيلة التعليمية بالمؤسسة.

 

 

 

 

 

وسجلت الجامعة الوطنية للتعليم، وفق البيان ذاته، تنامي العنف بالمؤسسات التعليمية، موجهة دعوتها إلى كافة نساء ورجال التعليم إلى التحلي باليقظة والتضامن للتصدي لكل من يحاول المس بالسلامة الجسدية للعاملين بها، مؤكدا احتفاضه بالحق في خوض كافة الأشكال النظالية دفاعا عن كرامة الأستاذ.

 

التعليقات مغلقة.