أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

باريس 2024: الملاكمة الجزائرية “إيمان خليف” تواجه الصينية “ليو” في نزال ثأري

مواجهة ثأرية للملاكمة الجزائرية إيمان خليف في نهائي الملاكمة بأولمبياد باريس

جريدة أصوات

 

 

ستكون الملاكمة الجزائرية، “إيمان خليف”. على موعد مع نزال ثأري، اليوم الجمعة، في مواجهة الصينية، “يانغ ليو”. في إطار نهائي منافسات وزن أقل من 66 كيلوغراما. ضمن دورة أولمبياد “باريس 2024”.

 

 

وكانت “إيمان خليف” قد تأهلت لنهائي وزن 66 كيلوغرام في إطار منافسة الملاكمة من الألعاب الأولمبية، المقامة بالعاصمة الفرنسية، باريس. وذلك على حساب حاملة اللقب، التايلاندية، “جان جايم سوانبينغ”.

وتعرضت البطلة الجزائرية “إيمان خليف” خلال مسيرة تأهلها لحملة تشوية كبيرة. عبر ترويج اتهامات لها بالتحول الجنسي. وذلك بغاية التشهير بها والتأثير على معنوياتها. وفقا لما أكدته اللجنة الأولمبية الدولية، لاحقا. إلا أن نتائجها على الأرض أوضحت تحديها لكل هاته الحملات وتأهلها لخوض النزال النهائي. في مواجهة الصينية، يانغ ليو. المتأهلة على حساب التايوانية، “شين نين شين”.

وستكون الملاكمة الجزائرية في نزال ثأر مع الملاكمة الصينية. بعد حرمانها من مواجهتها في نهائي بطولة العالم 2023. بحجة ارتفاع معدلات هرمون “التستوسترين” لديها.

استبعاد “إيمان خليف” من خوض نهائي بطولة العالم لعام 2023. مكن الصينية “يانغ ليو”، من الفوز بالميدالية الذهبية لتلك المسابقة ليس بسطوة النزال على الحلبة بل بقرار إداري غير عادل.

التعليقات مغلقة.