أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الجزائر تحرض وتنشر فيديوهات التضليل عن المغرب

L'Algérie haineuse

بقلم.”هراوي نورالدين”

وجه الإعلام الجزائري، كعادته، بوصلته الحاقدة تجاه المغرب، وبدأ في “الدعاية” و”الكذب” و”الترويج للمغالطات” حول أحداث.. الهجرة غير الشرعية في مدينة الفنيدق وشمال المغرب.

لقد شرع الإعلام الجزائري في تقديم صور وفيديوهات كاذبة ومسمومة لا تتعلق بما يحدث في حدود مدينة سبتة المحتلة.. متعمداً نشر فيديوهات مفبركة ومركبة، هي في الأصل للهجرة بين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، على أساس أنها في المغرب.

ويبدو أن الإعلام الجزائري فقد عقله وهويته المغاربية وحسن الجوار الإسلامي، حيث يحشو قضية الهجرة بالأكاذيب والترويج.. للمغالطات، ومعاداة كل ما هو مغربي بالتضليل وتزييف الحقائق بشكل مفضوح.

هذا، ولو كان الكذب كائناً حياً، لأعلن براءته مما يُبث وينشر من مغالطات في الإعلام الجزائري ومن غل وحقد حول المغرب، خاصة بعدما تمكنت المملكة المغربية الشريفة من استضافة كأسي إفريقيا وكأس العالم، وهي الضربة الموجعة والعقدة التي أفاضت كأس التطرف في الأحقاد، وأخرجته أكثر إلى العلن، دون أن تؤثر على التطور الكبير الذي يشهده المغرب في جميع المجالات في عهد الملك محمد السادس، وولاية حكومة أخنوش، والتلاحم الكبير بين العرش والشعب الممتد عبر قرون.

التعليقات مغلقة.