أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحزب الاشتراكي الموحد يزور السفارتين اللبنانية والفلسطينية

أصوات

زار الأمين العام للحزب الاشتراكي الموحد برفقة  وفد من مكتبه السياسي، كلا من السفارة  الفلسطينية والسفارة اللبنانية، وتأتي هذه الزيارة في سياق العدوان الإسرائيلي المستمر على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقد حظي حزب الشمعة خلال زيارته للسفارة الفلسطينية، باستقبال من السفير الفلسطيني “جمال الشوبكي”، حيث  قدم وفد ذات الحزب تعازيه للسفير الفلسطيني في 43 ألف شهيد. مجددا  تضامنه مع فلسطين شعبا وأرضا.

وأدان ذات الحزب حرب الإبادة و التطهير العرقي التي يشنها الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني. معرجا على التفاعل الدولي الرسمي والشعبي مع هذه الحرب الوحشية، التي تريد تقتيل و تهجير الشعب الفلسطيني و تدمير أرضه.

وعقد ذات الوفد لقاءً مع سفير الدولة اللبنانية، “زاد عطا الله “، حيث قدم الوفد تعازيه في كل الشهداء اللبنانيين أطفالا و شيوخا ، نساءً و شبابا، مجددا  تضامنه مع لبنان وشعبها.

وأعرب الحزب نفسه، من خلال وفده الذي تقدمه “جمال العسري”، عن إدانته للعدوان الصهيوني، الذي يصر على إشعال حرب انتقامية، يصر من خلالها على قتل الأبرياء من المدنيين بأساليب تحرمها كل القوانين الدولية.

وناقش وفد الشمعة خلال زيارته هذه،  الوضع اللبناني وسياقات الحرب،  والصمت الدولي على الجرائم المرتكبة في حق لبنان شعبا وأرضا، حيث أكد الجميع على وحدة الدولة اللبنانية وحرمة أراضيها.

هذا وقدم كل من السفيرين الفلسطيني واللبناني، شكرهما لوفد الاشتراكي الموحد، وأشادا بالمسيرة التضامنية التي شهدتها مدينة الرباط يوم الأحد الماضي، التي جعلت من فلسطين ولبنان عنوانا رئيسيا لها.

 

التعليقات مغلقة.