أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحسيمة، التجمع الوطني للأحرار يواجه تهم استغلال المعطيات الشخصية

 م محفوظي

عبر العديد من المواطنين ببعض جماعات إقليم الحسيمة عن غضبهم الشديد من استغلال بياناتهم الشخصية وبطاقة تعريفهم الوطنية في استمارات حزبية تعبر عن طلبهم ورغبتهم للانخراط في حزب التجمع الوطني للأحرار دون علمهم بذلك. وقال هؤلاء المواطنين الذين يزاول اغلبهم النشاط الفلاحي ان شخصا يقدم نفسه فاعلا في مجال التعاونيات الفلاحية وان له علاقات وطيدة بمسؤولين نافذين في الوزارة، العمالة والمديرية الاقليمية والجهوية للفلاحة وانه يستطيع أن يساعدهم في الحصول على الدعم والتمويل لمشاريعهم.

وأضاف هؤلاء الفلاحون الذين ينتمون اغلبهم لايث عبد الله،بني حذيفة؛ ايث قمرةان هذا الشخص (ن.م) الذي يقدم نفسه ايضا مسؤولا بحزب التجمع الوطني للاحرار طلب – من أجل مساعدتهم- منحه نسخا من بطاقة التعريف الوطنية ليتبين فيما بعد انه تم استغلال هذه النسخ في تعبئة استمارة انخراطهم في حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأكد هؤلاء الفلاحين وبعض الشباب اصحاب التعاونيات الفلاحية بالإقليم ان هذا الشخص استغل ثقتهم ليتعامل مع معلوماتهم وبياناتهم الشخصية بسوء نية مبيتة مما سيضطرون معه للجوء الى القضاء لاتخاذ المتعين في حق هذا الشخص لأنه لم يسبق ان عبروا عن نيتهم ورغبتهم في الانخراط بهذا الحزب او بغيره من الاحزاب.

 

 

التعليقات مغلقة.