أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحموشي يأمر بفتح تحقيق في شأن اتهامات خطيرة لمخبر للشرطة

امر المدير العام للامن الوطني، عبد اللطيف حموشي بفتح تحقيق حول اتهامات خطيرة جاءت على لسان مخبر للشرطة ضد مسؤولين امنيين بسلا.

الاتهامات نشرها المخبر من خلال شريط فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ضد مسؤولين امنيين بارزين عن الشرطة القضائية. وذكرت المساء ان المدير العام للامن الوطني امر بفتح تحقيق في الموضوع.

وبحسب ذات المصدر، طلب المخبر من خلال الفيديو حمايته من التهديدات التي تستهدفه هو وعائلته بسبب الخدمات التي قدمها باعتباره مخبرا للشرطة. وقد صرح هذا الاخير انه يتوفر على تسجيلات صوتية تؤكد اتهاماته. كما اورد في الفيديو اسماء العديد من رجال الشرطة الذين تلقوا رشاوى من طرف مهربي المخدرات وتجار الكحول في حي ولاد موسى بسلا، النقطة الامنية السوداء.

واتهم المخبر عددا من المسؤولين الامنيين الذين تخلوا عنهم رغم الخدمات التي قدمها اليهم. كما اشار الى ان رجال الشرطة كانوا ينادون عليه كلما تم اعتقال احد المجرمين للقيام بدور الوسيط وطلب المال مقابل اخلاء سبيل المتابعين. واكدت المساء ان هذه الفضيحة ان تكون لها انعكاسات على عدد من المسؤولين الامنيين بسلا، لاسيما المسؤولين التي وردت اسماؤهم في الفيديو.

التعليقات مغلقة.