أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الداخلة.. إبراز المؤهلات الطبیعیة والإقتصادیة والسياحية للجهة

تم الجمعة 23 فبراير خلال ندوة صحفية نظمها المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، في إطار النسخة الثانیة من “رحلة صحفیة”، وحضرها وفد صحفي دولي من قارتي أوروبا وأمریكا بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ووسائل الإعلام الوطنیة والمحلیة؛ إبراز الفرص الإستثمارية والمؤهلات السياحية والإقتصادية للجهة.

وفي كلمة افتتاح هذه الندوة التي تنظمها الجمعیة المغربیة للإتصال والتنمیة السوسیو الإقتصادیة والتشجیع على الاستثمار؛ أبرز رئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا، أهم المؤهلات الطبیعیة والإقتصادیة والسياحية التي تزخر بها جهة الداخلة وادي الذهب والتنمیة التي تشهدها على مستوى البنیات التحتية والمشاريع الكبرى المهيكلة التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس.

وفي تصريح مماثل، قال أحمد العبدلاوي، رئيس المجلس الجهوي للسياحة، إن هذه الندوة تندرج في إطار التعريف بالتنمية السياحية التي تعرفها الجهة، حيث تم اضطلاع الضيوف على مؤهلات الداخلة السياحية سواء الإيكولوجية منها أو المائية أو الصحراوية وكذا جانب الإستثمار في المجال السياحي.

من جهته، أكد عمر العلوي البلغيتي، رئيس الجمعیة المغربیة للإتصال والتنمیة السوسیو الإقتصادیة والتشجیع على الاستثمار، أن هذه الندوة تروم الترويج للمنتوج السياحي ولفرص الاستثمارات التي تزخر بها الجهة. مشيرا إلى أنه تم خلال اللقاء عقد اتفاقية شراكة بين الجمعية والمجلس الجهوي و”راديو توريزم” بإسبانيا، للترويج لوجهة الداخلة السياحية بأوروبا.

التعليقات مغلقة.