أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الداخلة وادي الذهب: تنظيم اللقاء الجهوي لتقييم تداريب الدرجة الأولى

الداخلة: خردي لحسن 

بالقاعة الكبرى بغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية، نظمت المديرية الجهوية لقطاع الشباب ب”جهة الداخلة وادي الذهب”، يومه الأربعاء 24 مايو الحالي، بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بذات الجهة اللقاء الجهوي لتقييم تداريب الدرجة الأولى أطفال من 7 إلى 14 سنة 186/2023 و187/2023، وذلك بمركز الاستقبال “الوحدة” ودار الأطفال ب”وادي الشياف” المنظم خلال الفترة الممتدة من فاتح وإلى غاية 06 ماي 2023.

خلال اللقاء نوه المدير الجهوي لقطاع الشباب ب”جهة الداخلة وادي الذهب” بالمجهودات الجبارة المبذولة خلال المرحلة التدريبية، وعلى روح العمل الجماعي ونكران الذات من أجل إنجاح فعاليات هذه التداريب في ظل المضامين الجديدة.

تدريب حول التخييم
تدريب حول التخييم

من جهته عبر السيد نائب رئيس الجامعة الوطنية للتخييم بالجهة عن ارتياح المكتب الجهوي للمستوى الذي مرت فيه التداريب، والمستوى المبذول كإدارة وجامعة وأطقم إدارية ومكونين من أجل جودة في المواد التكوينية للوصول لجودة تخييمية خلال هذا الصيف.

من جهته أكد السيد المدير التنفيذي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان ب”الداخلة وادي الذهب” عن إنخراط وإستعداد مكونات المجلس للعمل على ترسيخ ثقافة حقوق الإنسان عامة والطفل بشكل خاص من خلال الانفتاح على المخيمات كمجال خصب لتعزيز المقاربة الحقوقية من حيث تكوين المتدربين، وكذلك تنظيم ورشات حقوقية بهذه الفضاءات.

تدريب حول التخييم
تدريب حول التخييم

بعد ذلك انتقل النقاش لتقييم التداريب والوقوف على الإيجابيات ومناقشة السلبيات مع التركيز على ضرورة تداركها مستقبلا، ليختتم اللقاء بتوزيع الشواهد الشكر والتقدير للمكونين.

التعليقات مغلقة.