أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الدارالبيضاء : قائد الملحقة الإدارية الثانية ” للالة ياقوت ” يعمد على إزلة خيمة محتلة للملك العام بدرب عمر / شارع محمد السادس .‎

جريدة أصوات

احمد اموزك ، 
في إطار التفاعل الجيد الذي اقدمت عليه السلطات المحلية  ممثلة في شخص  قائد الملحقة الإدارية الثانية ” للالة الياقوت ” رفقة أعوانه  ، و ذلك استجابة لنداء ساكنة منطقة درب عمر .
إذ سبق لجريدة ” اصوات ” ان تطرقت في اعداد سابقة لها عن موضوع إقدام احد صانعي الخيام بشارع محمد السادس ، على وضع خيام وسط سكة الترامواي ، و بالقرب من محله عبر استغلال ارض فارغة بعدما تم ترحيل قاطنيها .

 

و عليه فبعدما تم استشعار جريدتنا ” اصوات ” من طرف الساكنة المجاورة لمكان الإحتلال ، حيث صرحوا لنا بما يفيد « اننا نشكر ذات السلطات على إتخادهم هده المبادرة » .

 

و يقول السيد ” محمد ، ن ” اننا نشكر السيد ” المهدي كنزي ” قائد ذات الملحقة الإدارية ، الذي تفاعل مع مطالبنا  و أقدم شخصيا رفقة اعوان السلطة بالملحقة الإدارية الثانية على وضع حد للاحتلال الجائر و الواضح للملك العمومي بهدا الشارع الرئيسي لمدينة الدارالبيضاء.

 

 

إلا أن هناك مخاوف لبعض الساكنة من عودة صاحب محل الخيام للعودة لاحتلال الملك العمومي مرة اخرى .
و التسائل الذي يطرح نفسه بإلحاح هو : « اين دور عون السلطة بالمنطقة في احتلال صاحب المحل المذكور لفضاءات خارج إطار مكان مستودعه ؟ » .

التعليقات مغلقة.