أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الداودية تتجنس بالمصرية في ” أنا لو ” وتحكم في لجنة ” تشالنج “

“أنا لو” هو عنوان آخر أعمال الفنانة الشعبية زينة الداودية ، الجديد في كليب أغنيتها الجديدة الذي تم تصوير مشاهده بلبنان مع المخرجة اللبنانية هيفاء الفقية ،هو اختيارها في خطوة غير متوقعة منها، الغناء باللهجة المصرية.

الداودية تعاملت في ” أنا لو “مع الفنان المصري عصام كاريكا، الذي قام بتلحين الأغنية، أما الكلمات فكانت لمحمد هلال، والتوزيع الفني لباسم منير.

وتم إطلاق الأغنية حصريا وإصدارها على قناة MBC مصر، حيث ظهرت الفنانة في لقاء على برنامج “صباحك مصري”، تحدثت فيه عن جديدها.

يذكر أن زينة الداودية تقوم حاليا بجولة إعلامية، في مصر، لضمان الإنتشار والشهرة، وقد رتب لها مسؤولها الإعلامي المغربي عادل خزيز، عددا كبيرا من اللقاءات التلفزيونية عبر مجموعة من أشهر القنوات، من قبيل القناة العاشرة، وقناة النيل، و DMC و ON TV.

وكانت زينة نشرت ، ناشدت ، من خلال عضويتها في لجنة التحكيم ببرنامج “صوت تشالنج” لاكتشاف المواهب الغنائية ، إلى جانب مجموعة من نجوم الوطن العربي ، عبر فيديو لها في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، كل من يمتلك موهبة الغناء والصوت القوي بارسال فيديو له للجنة، بقولها: “كل من يحلم أن يغني ويمتلك موهبة وصوت مميز، ما عليه الا أن يشارك معنا في برنامج صوت تشالنج بالجزائر للفوز بصوت المغرب العربي، ومرحبا بكل الأصوات الشابة” ، وذلك في تجربة جديدة تخوض غمارها الفنانة الشعبية زينة الداودية.

التعليقات مغلقة.