أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الدرك الملكي بالمنزه يوقف شخصين على متن دراجة نارية وبحوزتهم كمية من الحشيش.

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي المنزه  اليوم الخميس  11فبراير2021، من توقيف شخصين على متن دراجة نارية وبحوزتهم كمية من الحشيش تقدر ب180غرام اشتروها من عين العودة من اجل إعادة بيعها بالتقسيط بمدينة تمارة حسب تصريحهم .

وتتكون العصابة الإجرامية من 5 أفراد فيما لاذ فرد واحد بالفرار، هذا ولازالت عناصر الدرك الملكي تقوم بحملات تنشيطية من أجل الإطاحة بالمجرم الفار خاصة بعد تجميع العديد من المعطيات حوله.

وتعود تفاصيل الواقعة بعد أن مرت دورية للدرك الملكي بالطريق المؤدية إلى مدينة تمارة مرورا بغابة (المخينزة)، فأثار انتباههما شخصين على متن دراجة نارية، وعند توقيفهما من اجل مراقبة أوراق الدراجة النارية والتعرف على هويتهما لاذا بالفرار، لتقوم عناصر الدرك الملكي بمطاردتهما وتوقيفهما، واقتيادهم صوب مقر الدرك الملكي، حيث وجدوا في حوزتهما كمية من الحشيش تقدرب180غرام، فيما صرحا أنهما اشتراها من عين العودة لبيعها بالتقسيط في مدينة تمارة.

هذا وتم إشعار النيابة العامة التي أمرت بإخضاعهم للحراسة النظرية لتقديمهم للعدالة والبث في قضيتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالمنزه برئاسة خالد كعبون وبتعليمات من الكومندار سعيد مجدي رئيس سرية الدرك الملكي بعين العودة لازالت تقوم بحملات تنشيطية بتراب المنزه منذ دخول السنة الميلادية الجديدة.

التعليقات مغلقة.