أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رئيس جمهورية “الدومينيكان” يجدد دعم بلاده لسيادة المغرب على صحرائه

جريدة أصوات:

جريدة أصوات:

 

 

استقبل رئيس جمهورية الدومينيكان، “لويس أبينادر”. وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، “ناصر بوريطة”. حيث كلفه بإبلاغ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، دعم جمهوية “الدومينيكان” لسيادة المغرب على صحرائه.

وهكذا ووفق البلاغ الصادر، اليوم السبت، عن وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية “الدومينيكان”. فإن رئيس الجمهورية قد استقبل وزير الخارجية المغربي، “ناصر بوريطة”. والذي حمله رسالة لصاحب الجلالة الملك “محمد السادس”، نصره الله. نقل من خلالها “دعم جمهورية الدومينيكان الثابت لسيادة المغرب على الصحراء”. وعزم بلاده افتتاح قنصلية بمدينة “الداخلة”.

وشدد الرئيس “أبينادر” على أن جمهورية الدومينيكان تعتبر مخطط الحكم الذاتي، الذي تقدم به المغرب. “الحل الوحيد للنزاع حول الصحراء”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاستقبال جرى بالقصر الوطني. وذلك على هامش حفل تنصيب الرئيس “أبينادر” لولاية جديدة.

 

 

خلال اللقاء نقل الوزير “بوريطة” تهاني صاحب الجلالة الملك، “محمد السادس” للرئيس “أبينادر”. ومتمنياته له بالتوفيق في ولايته الجديدة.

ونقل وزير الشؤون الخارجية المغربي دعوة من جلالة الملك للرئيس “أبينادر” للقيام بزيارة رسمية للمغرب. وذلك بهدف تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

 

 

من جهته أعرب رئيس جمهورية “الدومينيكان” عن رغبته في تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات. مؤكداً تلبيته لدعوة جلالة الملك لزيارة المغرب.

التعليقات مغلقة.