أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الرباط تستضيف قافلة الشغل والمهن.. ومفاجآت كثيرة تنتظر الباحثين عن عمل

بعد مراكش الحمراء، تحط قافلة الشغل والمهن 2019 المنظمة من طرف مجموعة « Amal Job/Novojob « الرحال في مدينة الرباط يوم 10 اكتوبر. واعلن بلاغ ان هذا الحدث سيستقبل عدة عارضين جدد من المقاولات، فضلا عن تلك التي كانت متواجدة في محطة مراكش في أبريل الماضي.

وهكذا، تعتبر أكسا للتكنولوجيات وأكسا أسيستانس شريكتين بارزتين لهذه المحطة الجديدة، في الوقت الذي جددت فيه مجموعة القرض الفلاحي شراكتها على غرار المجموعات الأخرى. كما سيكون أزيد من 50 مهنيا ( مسؤولو موارد بشرية، مدربون، مستشارون، ممثلو المقاولات الصغيرة جدا، المقاولات الصغرى والمتوسطة والمقاولات الكبرى…) رهن إشارة المرشحين من أجل إنجاح مقابلات العمل.

ولقد تم لحد الآن تسجيل 8.000 زائر، كما ينتظر استقبال ما يفوق 10.000 زائر في هذا الموعد الذي تحتضنه العاصمة الإدارية للمملكة. ويتضمن البرنامج ورشات ومعلومات مفيدة بشأن البحث عن وظائف متاحة للجميع.

وستسمح هذه المرحلة للباحثين عن عمل بالولوج لمئات عروض الوظائف، لا سيما بدعم من مؤسسة التربية من أجل التشغيل والوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولات الصغرى والمتوسطة و الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات ووزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية…

التعليقات مغلقة.