أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الرجاء يتسبب في إرباك دوري أبطال العرب لالتزاماته بمسابقة “الكاف”

تسبب الرجاء البيضاوي في إرباك الاتحاد العربي لكرة القدم، نتيجة تزامن مباراته أمام زغرتا اللبناني يوم 28 غشت المقبل، برسم دوري أبطال العرب مع موعد التزام الفريق الأخضر بخوض منافساته الخاصة بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي “الكاف”.

وفي هذا السياق أكد مصدر بنادي الرجاء البيضاوي أن الاتحاد العربي لكرة القدم اضطر إلى تغيير موعد المباراة المقررة بين الفريق الأخضر وزغرتا اللبناني يوم 28 غشت المقبل، برسم الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب، إلى يوم 29 من الشهر ذاته بسبب تزامن الموعد الأول مع خوض الفريق الأخضر جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الرجاء البيضاوي توصلت برسالة إخبارية من الاتحاد العربي لكرة القدم تشير إلى تغيير موعد المواجهة بين الفريق البيضاوي وزغرتا اللبناني من يوم 28 إلى 29 من شهر غشت المقبل، مضيفا أن مسؤولي الرجاء سبق أن وجهوا رسالة في الموضوع إلى الاتحاد العربي.

يشار إلى أن الرجاء والوداد البيضاويين يمثلان المغرب في مسابقة دوري أبطال العرب، فيما لم يتمكن الفتح الرباطي الممثل الثالث للكرة المغربية في ضمان تأهله للدور القادم عقب خروجه المبكر من الدور التمهيدي للمجموعة الثانية الذي شارك فيه الفريق الرباطي بالسعودية في ماي الماضي، وضم كلا من الاتحاد الإسكندري المصري والسالمية الكويتي وتيليكوم الجيبوتي.

التعليقات مغلقة.