أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الرجاء” يطيح ب “المحمدية” في عقر دارها و يشدد الخناق على “الوداد”

محمد حميمداني

أطاح النسور الخضر بفريق “شباب المحمدية” في عقر داره ، بعد أن تمكنوا من هزمه بهدفين مقابل هدف واحد ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ، اليوم الخميس ، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية ، و ذلك لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية. 

و قد تمكن فريق “شباب المحمدية” من افتتاح باب التسجيل في حدود الدقيقة 13 عن طريق اللاعب “عبد الرزاق ناقوس” ، ليركن الفريق بعدها إلى الدفاع مع تعزيز وسط الميدان و ممارسة الضغط المتقدم لإرباك لا عبي “الرجاء البيضاوي” ، و هو ما حققوه خلال الجولة الأولى .

 

خلال الجولة الثانية ، و بعد التغييرات التي طرأت على التشكيلة الرجاوية ، استطاع نجم الفريق الأخضر ، الكونغولي، “بين مالونغو” ، في حدود الدقيقة 49 من تعديل النتيجة .

 

الماكينة الرجاوية لم تتوقف ، حيث أضاعت العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، فيما انحصر تركيز أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة ، لكن الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع أطاحت بأحلام الشباب الطامح في نقطة التعادل التي كانت ستساوي الفوز بالنسبة للفريق ، بعدما أسقط الماكر “رحيمي” مدافعي الشباب في المحظور ، ليعلن الحكم “جيد” عن ضربة جزاء ، حولها عميد النسور “محسن متولي” إلى هدف عمق مأزق “شباب المحمدية” و شدد الخناق على الخصم التاريخي فريق “الوداد البيضاوي” ، لتستمر مقدمة الترتيب و المؤخرة في الاشتعال حتى آخر لقاء من البطولة .

 

و بهذا الانتصار ارتفع رصيد الرجاء إلى 36 نقطة في المركز الثاني ، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد ، فيما يحتل شباب المحمدية المركز  14 بـعشرين نقطة .

 

 

التعليقات مغلقة.