أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الرصاص يلعلع في شيكاغو الأمريكية و سقوط عدة ضحايا‎

محمد حميمداني

 قتل خمسة أشخاص على الأقل ، و أصيب آخرون ، بعد إطلاق نار انطلق ، أمس السبت ، انتقل من “شيكاغو” ليصل إلى “إيفانستون” الأمريكيتين .

قناة “سي بي دي” ، التي أوردت النبأ ، قالت إن طالبا في جامعة شيكاغو يبلغ من العمر 30 سنة ، سقط ضحية هذا الحادث ، إضافة إلى إصابة امرأة بالرصاص بعد احتجازها كرهينة ، وفقا لما أوردته شرطة “إيفانستون” .

و قد تمكنت الشرطة من تحديد هوية المشتبه به ، و قالت إنه “جيسون نايتنجيل” ، البالغ من العمر 32 سنة ، و قد قتل أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة .

و كان احد الطلاب من جامعة كاليفورنيا قد قتل بالرصاص في مرآب للسيارات ، بمجمع شقق “ريجنت بارك” .

ليدخل الجاني “نايتنجيل” بعد ذلك لدهليز في المبنى السكني 4900 من شارع S. East End Avenue و طلب استخدام الهاتف من امرأة تبلغ من العمر 77 سنة .

وقال أحد الجيران “لقد توجه إلى المبنى .. أعتقد أنها (المرأة) أخبرته أنه يجب عليه مغادرة المبنى ، ثم أطلق النار عليها ، لقد حاولت الهروب ، لكنه أطلق عليها النار مرة أخرى” ، كما أصيبت سيدة في نفس المبنى كانت تراجع البريد  .

و قالت الشرطة ، إن المرأة أصيبت في صدرها ، و نُقلت إلى المركز الطبي بجامعة شيكاغو ، حيث أعلن عن وفاتها ، فيما لا زالت الأخرى في حالة حرجة .

و قد قام الجاني بعد ذلك بعملية سطو مستعينا بسيارة تمكن من السطو عليها بالقوة ، ليطلق النار خلال العملية على رجل يبلغ من العمر 20 سنة ليصيبه في رأسه ، ليتم نقل الضحية إلى المستشفى حيث توفي لاحقا ، كما أصيبت خلال نفس العملية ضحية أخرى تبلغ من العمر 81 سنة بطلق ناري في الظهر والرقبة ، قالت الشرطة إنها في حالة حرجة .

بعد ذلك هرب “نايتنجيل” من مكان الحادث ، و أطلق النار من مكان مجهول ، فأصاب فتاة تبلغ من العمر 15 سنة في رأسها ، بينما كانت جالسة في المقعد الخلفي لسيارة تقودها والدتها ، قيل إنها في حالة حرجة في مستشفى كومير للأطفال ، فيما لم تصب والدتها بأي أذى .

و بعد مدة وجيزة ، قالت الشرطة إن “نايتنجيل” عاد إلى مكان السرقة في 9300 بلوك من S. Halsted حيث أطلق من أعيرة نارية ، و أصاب سيارة شرطة في شيكاغو ، و بعد تبادل إطلاق النار تمت تصفيته .

 

التعليقات مغلقة.