أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الريش….نزار يتعرض لاعتداء جنسي .. و المتهم طليق السراح

محمد عيدني

ناشدت سيدة بمدينة بمدينة الريش إقليم ميدلت، الراي العام والقضاء من اجل انصافها جراء اغتصاب طفلها البالغ من العمر خمس سنوات ، وذلك بعد اطلاق الفاعل ،”بالرغم من أن الطفل متشبث بأقواله في جميع جلسات الاستماع سواء لدى الأمن أو لدى قاضي التحقيق أو لدى مراكز الاستماع” بتعبيرها.

هذا، وسادت موجة غضب عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما أن واقعة اغتصاب طفلها حطمت حياتها وخسرت كل ما تملك، في ظل المعركة التي تخوضها منذ مدة داخل المحاكم.
الى ذلك اكد تقرير الخبرة الطبية، التي وقعها الدكتور عماد الجمالي، طبيب شرعي بمستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية، بناء على الأمر الصادر عن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرشيدية أن الطفل يقول أن أحد الأشخاص قام يوم 05/07/2018 حوالي الساعة السادسة مساء باستدراجه إلى مكان خال والاعتداء عليه جنسيا تحت التهديد بالذبح بواسطة سكين.

وأضاف التقرير، الذي تتوفر اصوات على نسخة منه، أن الفحص الطبي، الذي أجري للطفل يوم واحد بعد الحادث، أظهر وجود آثار تتلاءم مع ما قد يخلفه اعتداء جنسي حديث من الدبر، ووجود أثر لكدمة حديثة على مستوى الورك الأيسر.
للاشارة، فان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالرشيدية، قرر تأخير النظر في قضية “اغتصاب طفل قاصر” إلى غاية الـ25 من الشهر الجاري، وتمتيع المتهم في هذه القضية بالسراح من أجل إعداد الدفاع.

التعليقات مغلقة.