أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الشغب داخل الملاعب: تعديل عقوبات الرجاء، الجيش الملكي ومولودية وجدة

اجتمعت اللجنة المركزية للاستئناف التابع للجامعة الملكية لكرة القدم يومه الاربعاء في دورة عادية وقررت تعديل العقوبات التي سبق ان انزلتها على 3 نوادي.

يتعلق الامر بالرجاء، الجيش الملكي ومولودية وجدة على اثر احداث شغب مشجعيهم داخل الملاعب.

فالبنسبة للرجاء، قررت اللجنة تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مباراة واحدة عوض أربعة، مع غرامة  قدرها 25 ألف درهم عوض 105 ألف درهم.

كما قضت اللجنة، بعد الطعن الذي قدمه فريق الجيش الملكي بتأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مباراة واحدة بدلا من اثنتين وغرامة مالية نافذة قدرها 30 ألف درهم عوض 110 ألف درهم.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية قضت، عقب اجتماعها يوم 28 فبراير الماضي، بمعاقبة نادي الرجاء الرياضي بإجرائه أربع مباريات نافذة دون جمهور، وذلك على إثر “الأحداث التي عرفها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، خلال وبعد نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الوطني الأول”.


كما قررت اللجنة تأييد الحكم الابتدائي في حق فريق مولودية وجدة مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مباراة واحدة وغرامة مالية نافذة قدرها 20 ألف درهم.


التعليقات مغلقة.