أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الغريسي يحتج على رئيس اتحاد تمارة لهذا السبب..

عبر الدولي السابق، عبد السلام الغريسي، عن غضبه من مسؤولي اتحاد تمارة لكرة القدم، المنتمي للقسم الوطني الأول هواة، بسبب ما وصفه بـ”هضم حقوقه المالية”، كمدرب للفريق خلال أواخر الموسم الماضي، لمدة أزيد من شهرين، رغم تمكنه من إنقاذ الفريق من النزول.

وكان اتحاد تمارة في شخص رئيسه رفض تمكينه من مستحقاته المالية التي في ذمته، والمتمثلة في راتب شهر واحد، و6 منح مالية، مشيرا إلى أنه أشرف على تدريب الفريق بشكل تطوعي، خلال فترة شهرين وأسبوع بالتحديد، من شهر ماي وإلى غاية متم منافسات البطولة في شهر يونيو الماضي.

وكشف المدرب السابق لاتحاد تمارة أن رئيس الفريق قدم له ما يشبه مساومة، مقابل تمكينه من مستحقاته، قائلا: “اقترح علي رئيس الفريق بتوقيع وثيقة على أساس الاستمرار مدربا للفريق خلال الموسم الجديد (2018/2019)، كشرط لتمكيني من حقوقي المالية، وهو ما رفضته، باعتبار أن الواقع يقتضي تصفية ما بذمة الرئيس تجاهي من مستحقات عالقة، قبل أي حديث عن ما هو مستقبلي”، مضيفا أن رده لم يقبله رئيس اتحاد تمارة، وهو ما أكده له الكاتب العام للفريق، في اتصال هاتفي به هذا اليوم (الاثنين 23 يوليوز).

وكشف الغريسي، في السياق ذاته، أن “مساعده ومدرب الحراس، المشكلين معه للطاقم التقني، لم يتوصلوا بدورهم بمستحقاتهم، كما هو الشأن بالنسبة إلى اللاعبين”.

التعليقات مغلقة.