أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الفائزون في مهرجان السينما العربية ACA

جيهان الزعيم/ القاهرة

نظم مؤخرا باحدى الجامعات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر ، حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA.

الحفل حضرته مجموعة من النجمات بينهن الفنانة ليلى علوى،التي حضيت بتكريم خاص عن مسارها السينمائي الذي تجاوز 85 شريط سينمائي ، الى جانب الهام شاهين.

وقد عرف الحفل توزيع الجوائز والتي احيطت نتائجها بسرية كبيرة كعادة مؤسسة “ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع” المالكة والمنظمة للجوائز حيث يعتمد الحفل على عدم الكشف عن أى من الفائزين بالجوائز إلا فى الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لاضفاء عنصر التشويق والمفاجأة

جائزة أفضل ممثل آلت الى الفنان احمد عز عن دوره فى فيلم “الخلية”، فيما حصدت الفنانة شيرين رضا جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “فوتوكوبى” .

الى جانب ذلك، نالت الفنانة ريهام عبد الغفور جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن فيلم “الخلية” وسلمها الجائزة الفنان أحمد داوود وذهبت جائزة أفضل ممثل دور ثان إلى الفنان محمد ممدوح عن فيلم “الخلية” حيث نافس ممدوح على الجائزة كل من أحمد مالك وفتحى عبد الوهاب.

كما فازت الفنانة هالة صدقى بجائزة أفضل ممثلة كوميدية وسلمتها الجائزة الفنانة روجينا .

ويذكر انه تألق مجموعة كبيرة من الفنانات خلال الحفل بإطلالات مختلفة وجذابة كان لكل منها معجبيها،ولعل أبرز تلك النجمات الفنانة روجينا دينا فؤاد، نهال عنبر ريهام عبد الغفور الراقصة دينا والفنانة هيدى كرم ودنيا عبد العزيز كما خطفت الفنانة إلهام شاهين أنظار الحضور إليها من خلال إطلالتها بفستان أسود طويل.

التعليقات مغلقة.