أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الفائز بلقب ستانداب يقتحم عالم التقديم ب مشاهير الانترنيت

يستعيد  الفائز بلقب “ستانداب” أشراف الغربي  للدخول عالم تقديم البرامج عبر بوابة اليوتوب،وهو ابن مدينة الدار البيضاء،  قد كان فاز بلقب” ستا نداب” في نسخته الخامسة، والمشهور بهجومات .

ومن المتوقع أن يشتغل الغربي على تقديم برنامج ترفيهي  تحت عنوان مشاهير الانترنيت  سيستضيف من خلاله مجموعة من المؤثرين والمؤثرات المغاربة،  في حلقات ستبث على موقع  يوتوب، وتعتبر هده أول تجربة مهنية  لأشراف  بعد ما فاز بمبلغ مالي يقدر 20 مليون سنيتم كجازة الفوز في البرنامج.

ويعرف أشراف  الكوميدي الموهوب  بخفة  دمه وصاحب الهجمات الفكاهية، رغم تعثره في البريم الأخير من البرنامج إلا أنه ظل حضوره قوي، واستطع أن يفرض نفسه بقوة  في الساحة الكوميدية.

وعرف الغربي بسخوة  قلبه  وأوفى بوعده،  اتجاه  زملائه الذين كانوا معه في البرنامج  النهائي أن يقسم معهم، جائزة الفوز ومنحهم  10 مليون سنيتم  وهم” ثنائي ماقادينش” من الدار البيضاء، والثنائي الملقب بالصباغة  ممثلي مدينة خريبكة، وسفيان الراجي، ممثل ورزازان  من 20 مليون الذي فاز بها، وهده بديرة مميزة وهي  أولى من نوعها في هذا البرنامج الكوميدي.

لكن السؤال المطروح هو أين اختفى أشراف الغربي بعد الفوز باللقب البرنامج؟

أشراف الغربي اليوم  يواجه رسالة، لكل  المنتجين والمخرجين بأن يمنحه فرصة العمل لتبيان قدرته الفنية والكوميدية، ودعيا أنه يحمل أفكار جديدة يرغب في تقديمها للجمهور المغربي.

 

التعليقات مغلقة.