أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب: الفنانة الريفية “صابرينا” تلهب حماس جمهور “الحسيمة‎”

فكري ولد علي

فكري ولد علي

 

 

أشعلت الفنانة المغربية الريفية، “صابرينا”. حماس جمهورها في حفلة رائعة أقيمت على منصة ساحة “محمد السادس” بمدينة “الحسيمة”.

وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً قدم من مختلف مناطق “الريف”، ضمنها “الحسيمة”، “الدريوش”، “الناظور” و”تازة”. إضافة لعدد كبير من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وقد أدت الفنانة “صابرينا”، على مدار ساعة من الزمن. مجموعة من أشهر أغانيها التي تميزت بها خلال مسيرتها الفنية التي تمتد لعقدين. وهو ما أثار تفاعلاً حماسياً من الجمهور طوال السهرة.

بعد انتهاء الحفل الذي جاء ضمن فعاليات مهرجان الشواطئ. اهتزت منصات التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو ل”صابرينا”. وهي تؤدي مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل “سقسيغإزنجضيد”، “مرمي ما نيغ”، “إتشيارد”، “ميمي تروذ” وغيرها.

وقد تداول الجمهور لحظات مطالبتهم لها بغناء العديد من الأغاني المفضلة لديهم. مما أبرز تفاعلهم الكبير معها.

وقد قدمت “صابرينا” أغاني من ريبرتوارها القديم مثل “سقسيغإزنجضيد”، (أو “سولت الطير”). وسط تفاعل قوي من الحاضرين. وقد عبر الجمهور عن إعجابه الكبير بهذه الأعمال التي لا تزال تحظى بمكانة خاصة في قلوبهم. مستمرين في طرح الأسئلة حول الحب، الأرض والانتماء.

“صابرينا” بدورها تفاعلت مع هذه الأجواء الحماسية عبر حسابها على “إنستغرام”. حيث نشرت صوراً ومقاطع فيديو من الحفلة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور. خاصة مع أغانيها من الريبرتوار القديم. وقد وصف العديد من المتتبعين هذا الحفل بأنه كان الأقوى ضمن فعاليات مهرجان هذا العام.

 

 

وتميز الحفل أيضاً بمشاركة الفنانة “إكرام العبدية”.

التعليقات مغلقة.